سال السعودية توقع اتفاقية لمناولة الشحنات مع الإمارات للشحن الجوي

0 45

وقعت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية “سال” اتفاقية المناولة الأرضية للشحنات المنقولة على متن طائرات الإمارات للشحن الجوي.

سال السعودية

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى عقد شراكات في مجال الخدمات اللوجستية مع شركات الطيران العالمية ذات الحضور الأقوى والأكثر نشاطاً.

سال توقع الاتفاقية مع الإمارات للشحن الجوي
سال توقع الاتفاقية مع الإمارات للشحن الجوي

وقال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات اللوجستية عمر بن طلال حريري: “إن هذا التعاون سيكون له الأثر الايجابي في تدفق حركة الشحنات والبضائع في محطاتنا في مطارات المملكة الرئيسية”، مشيدًا بـ”الإمارات للشحن الجوي” كشريك لوجستي وبنشاطها التجاري في الأسواق العالمية.

وتابع حريري: “نعتز بهذه الشراكة التي من شأنها أن تعزز من تدفق البضائع إلى المملكة وكذلك عمليات الشحن التي تنطلق من مطاراتنا الداخلية على متن طائرات الإمارات للشحن الجوي حيث وضعنا كافة الإمكانات اللوجستية من معدات وطاقات بشرية لمناولة الشحنات بما يواكب تطلعات الطرفين وخدمة الأهداف الاستراتيجية المشتركة.”

وبين حريري أن الاتفاقية تعد امتدادًا للتعاون التاريخي بين “الإمارات للشحن الجوي” وقطاع المناولة الأرضية في الخطوط السعودية للشحن، قبل أن تتم خصخصة القطاع لتتولى “سال” مهام الدعم الأرضي وجميع أنشطة مناولة الشحنات في المنافذ الجوية بالمملكة.

بدوره، قال نبيل سلطان، نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات: تعتبر المملكة العربية السعودية من الأسواق المهمة لنا، ولدينا علاقة عمل قوية مع سال.

وتابع سلطان :”نتطلع، من خلال تمديد اتفاقية المناولة الأرضية للشحن، إلى مواصلة شراكتنا وتقديم عروض لوجستية معززة وذات قيمة مضافة لعملائنا في هذه السوق. كما أننا على ثقة تامة من أن عملياتنا للشحن في المملكة سوف تستمر بسلاسة بفضل الإمكانات الفريدة التي توفرها سال، ما سيسهم كثيرًا في تعزيز حركة الشحن والتجارة بين البلدين الشقيقين”.

وتقدم سال السعودية خدمات المناولة الأرضية لمختلف خطوط الطيران داخل مطارات المملكة الرئيسية، فضلًا عن نشاطاتها اللوجستية من خلال توفير حلول الدعم والإمداد لكل وسائل النقل، وربطها بالمنافذ الجوية لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ لجعلها منصة لوجستية عالمية ومركزًا دوليًا لخدمة البضائع والشحنات.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.