29 أكتوبر.. انطلاق فعاليات قمة رواد الأعمال الشباب في السعودية

0 12

عُقد اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن برنامج قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب، والتي من المقرر أن تعقد أعمالها وجلساتها خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين الموافق الـ 29 و30 من شهر أكتوبر الجاري، وهي إحدى مجموعات التواصل غير الرسمية التابعة لمجموعة العشرين 2020م التي ترأسها المملكة العربية السعودية.

وعبّر الأمير فهد بن منصور عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لحرصهم الكبير على دعم مثل هذه القمم التي تدعم رواد الأعمال الشباب في المملكة بشكل خاص وكذلك في جميع أنحاء العالم، بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وهو الأمر الذي يؤكد مكانة وتأثير المملكة على الساحة العالمية في كافة الأصعدة.

ويأتي ذلك من خلال اهتمامها بالمبادرات التي تدعم القدرات البشرية في العالم أجمع، وهذا ما جعلنا في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب نختار شعاراً ينبثق من هذا الاهتمام هو ” ريادة الأعمال مصدر للابتكار والصمود”.

 وأعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود رئيس قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب 2020، ورئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب، عن برنامج القمة التي تقام افتراضياً والمتحدثين الرئيسين فيها من داخل وخارج المملكة.

قمة رواد الأعمال الشباب
قمة رواد الأعمال الشباب

وتشهد قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب إقامة العديد من الجلسات النقاشية، التي تتناول التحديات وتحمل المخاطر لريادة الأعمال في مواجهة الأزمات، خلال اليومين التي تقام فيها القمة.

وتتضمن القمة جلسات تأثير ريادة الأعمال على الاقتصاد، والاتجاهات الحالية التي تؤثر على رواد الأعمال، وكذلك ريادة الأعمال عبر الحدود، وبناء نظام بيئي ناجح لريادة الأعمال، وغيرها من الجلسات التي تستهدف تسليط الضوء على صمود ريادة الأعمال عالمياً واختلاق فرص الاستثمار أمام التحديات التي تواجههم.

وتحظى القمة بشراكات محلية ودولية مختلفة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.