أوبو تقدم جوائز لـ8 فائزين بتحدي مشهور أوبو

0

كشفت شركة أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن الفائزين في تحدي #مشهور_أوبو المرتبط بالبرنامج الترفيهي الشهير، “انت مين؟”، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “The Masked Singer” بنسخته العربية على قناة إم بي سي.

اقرأ أيضًا..أوبو تُطلق تقنية الشحن السريع (OPPO Flash Charge)

مشهور أوبو
مشهور أوبو

هواتف أوبو

وحصل الفائزون الثمانية من المملكة العربية السعودية، مصر، تونس، المغرب، ولبنان على فرصة الظهور في إعلانات البرنامج خلال الحلقة الأخيرة ، إضافة إلى فوزهم بأحدث هواتف أوبو.

اقرأ المزيد..شركة OPPO تنافس هواوي بهواتف جديدة

مقاطع فيديو

جاء ذلك في أعقاب مشاركتهم الإبداعية في تصوير مقاطع فيديو قصيرة، من خلال استخدام المزايا التقنية التي تتميز بها هواتف الشركة، والمشاركة في رقصة الأغنية الخاصة لحملة OPPO Masked Singer، ونشرها على تطبيق تيك توك، وانستغرام.

المواهب الفنية

وهدف تحدي #مشهور_أوبو الذي شارك فيه أكثر من 248000 شخص، إلى إبراز المواهب الفنية للمشاركين وتسليط الضوء على المزايا التقنيةلهواتف  OPPO RENO4التي تمتلك كاميرا ذات إمكانيات مبتكرة وميزات الفريدة، أهمها مساعدة المستخدمين على انشاء محتوى مبتكر عبر الانترنت، إضافة إلى خاصية الصور الشخصية، ومقاطع الفيديو، والتصوير الفوتوغرافي.

برنامج أنت مين

وتقول تماي هوانغ؛ رئيسة قسم التسويق في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد المرحلة النهائية من البرنامج الغنائي “انت مين؟الوسيلة المثالية لإستعراض الامكانات التقنية، التي تتمتع بها أجهزة الشركة، والتواصل مع جمهور لديه شغف بالإبداع من خلال استخدام  التقنيات المبهرة التي تتجاوز حدود الخيال،  وعرضها أمام الجمهور”.

وأضافت:” تؤكد الشركة التزامها بالتواصل مع عملائها باستخدام الوسائل، التي تحظى بشعبية واسعة لديهم، وهو الأمر الذي تجسد في المشاركة ببرنامج “انت مين؟”، الذي يعد واحداً من أكثر البرامج الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، والتي حظيت بمشاركة العديد من المشاهير العرب، كما تعد هذه المشاركة الرقمية جزءاً من من مبادرات الشركة للتواصل مع الجمهور”.

وحصل برنامج “انت مين؟ على متابعة واسعة من الجماهير في الوطن العربي، بحيث تم أخيراً الكشف عن الشخصية الفائزة وهو الفنان إيهاب توفيق، بعدما استطاع أن يثير حيرة لجنة التحقيق،المؤلفة من نخبة من مشاهير العالم العربي بما فيهم الفنان السوري قصي خولي، والفنّانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنان المصري حسن الرداد، إلى جانب المذيع السعودي الشهير مهند الحمدي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.