17 فبراير.. انطلاق فعاليات منتدىMIT لريادة الأعمال في العالم العربي

0 72

تنطلق فعاليات منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يومَي 17 و18 فبراير  لعام 2022م المقبل، حيث تستضيف جامعة طيبة بالمدينة المنورة، المعسكر التدريبي لمسابقة الشركات الناشئة يوم 18 فبراير، ضمن مشاركات المملكة في فعاليات المنتدي.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021| غرفة أبها تنظم منتدى لدعم رواد الأعمال
منتدىMIT لريادة الأعمال

ومن المنتظر أن تشارك 60 شركة في ثلاثة مسارات تشمل الأفكار، والشركات الناشئة، والريادة الاجتماعية ضمن المرحلة قبل النهائية للمنتدى الذي خصص جوائز نقدية تصل إلى 160 ألف دولار تمنح للفائزين في المسابقة.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021| غرفة نجران وبنك التنمية الاجتماعية يعقدان دورات مجانية

وسيتم دعم الفائزين في المجالات التدريبية، والاستفادة من فرص التواصل وبناء العلاقات مع شبكة من رجال الأعمال والممولين والمستثمرين.

مؤشر الإنتاج الصناعي في السعودية

الإثنين.. جامعة الباحة تعقد ملتقى الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021

ويساعد المعسكر التدريبي للشركات المتأهلة على تمكين الشركات المتأهلة لهذه المرحلة من عرض مشاريعهم وبناء تصاميم لنماذج أعمالهم، بالإضافة إلى تدريبهم على التفكير التصميمي.

المملكة

ومن المنتظر أن يعلن المنتدى يوم 27 من ديسمبر المقبل، عن 60 فريقًا من بين المسجلين للمشاركة في المرحلة نصف النهائية، بواقع 20 مشاركًا من كل مسار؛ للتنافس في الجولات التالية من المسابقة.

خلال مشاركته بفعالية Launch الرياض.. السواحة: المملكة صنعت أول شريحة ذكية بعقول وخبرات سعودية

وستتاح لهذه الفرق المتأهلة فرصة حضور الحفل الختامي، الذي سيُعقَد في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة في أواخر شهر فبراير 2022م، وتكريم الشركات الفائزة في مسارات وأعمال المنتدى.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.