منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هدف يبحث اعتماد مبادرة برنامج العمل المرن خلال 2021

ترأس المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اجتماع مجلس إدارة الصندوق الثاني للعام 1442هـ،   عن طريق الاتصال المرئي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

اقرأ أيضًا..«هدف»: تسجيل 8084 موظفة سعودية في برنامج «وصول»

أداء صندوق تنمية الموارد البشرية

وخلال الاجتماع أشاد أعضاء مجلس الإدارة بدور وأداء صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة الماضية، وبنتائج أرقام التوظيف ومؤشرات الأداء وما تحقق من مستهدفات استراتيجية الصندوق، ونمو مؤشر رضا المستفيدين من الخدمات التي يقدمها الصندوق.

هدف
هدف

اقرأ المزيد..«هدف» يعلن دعم 46 شهادة مهنية احترافية

برنامج العمل المرن

واستعرض مجلس إدارة “هدف” عددًا من التوصيات الناتجة من أعمال اللجان المنبثقة واتخذ بشأنها القرارات اللازمة، من ضمنها اعتماد مبادرة “برنامج العمل المرن” وطرحها في سوق العمل بداية العام 2021م، التي تعد استحداثًا لنمط عمل جديد وتحفيز ومميزات لمنشآت القطاع الخاص، وأثرًا إيجابيًا في سوق العمل.

هدف
هدف
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.