منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هدف»: برنامج تأهيل الباحثات عن عمل في نشاط التزيين يستهدف 5 مهن

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن برنامج تأهيل وتدريب الباحثات عن عمل في نشاط التزيين النسائي يستهدف 5 مهن هي: أخصائية مبيعات (عام)، مشرفة معرض، أخصائية مبيعات (مكياج)، أخصائية مبيعات العناية بالبشرة، والتجميل والشعر.

ودعا الصندوق الباحثات عن العمل، ممن تنطبق عليهن شروط المبادرة بالتسجيل في البرنامج عبر الرابط: .

ويشترط البرنامج، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، ومسجلة في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، وألا تكون طالبة أو موظفة في القطاع العام أو الخاص أو لديها سجلاً تجارياً أو تتقاضي راتبًا تقاعديًا، ولم يسبق لها الاستفادة من برامج التدريب المقدمة من الصندوق.

يُذكر أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن الاتفاقية المُبرمة بين صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ومعهد نضرة النسائي للتدريب (فيلوتي)، إذ يعمل الطرفان على تدريب المستفيدات وتطوير المادة العلمية الأساسية للبرنامج، والتأكد من جودة مخرجات البرنامج التدريبي وتلبيتها للمهارات التخصصية التي تحتاجها المنشآت الموظفة في القطاع الخاص، فضلًا عن توظيف من يجتزن البرنامج التدريبي في الفرص الوظيفية لدى منشآت القطاع الخاص العاملة في نشاط التزيين النسائي.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يتحمل تكاليف تدريب الباحثين عن عمل بالمهن المحاسبية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.