منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مهرجان القريات الدولي للطيور يستضيف لقاء تعريفي لـ”ريادة”

استضاف مهرجان القريات الدولي للطيور بالتعاون مع مبادرة بدعمكم نتميز، اليوم، اللقاء التعريفي لمعهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”.

وتناول اللقاء المعهد كونه مركز وطني متخصص يعمل على احتضان المشروعات الصغيرة والمتوسطة والناشئة وتقديم المساعدة في الحصول على التمويل وتسهيل الإجراءات الحكومية بواسطة نخبة من المتخصصين وباعتماد أحدث الأساليب والتقنيات لتقديم النموذج الوطني الأميز محلياً وإقليميا في ريادة الأعمال ودعم المشروعات.

وتحدث المشاركون عن أهداف “ريادة” التي تتمثل في نشر ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع وبناء سلوك إيجابي نحو ممارسته وتطوير برنامج وطني لريادة الأعمال.

كما استعرضوا سبل تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في مجال ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع تمكين رواد الأعمال والمختصين من مسايرة المستجدات في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.