منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مؤشر الأسهم السعودية يتداول 4.8 مليارات ريال بتعاملات اليوم

أنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة اليوم منخفضاً 123.09 نقطة ليقفل عند مستوى 11710.45 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها 4.8 مليارات ريال.

10.1 مليار دولار.. استثمارات الأجانب في السوق السعودية حتى أغسطس 2021

وتداول مؤشر البورصة خلال تعاملات اليوم الخميس144 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 250 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 38 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 148 شركة على تراجع.

الأسهم السعودية  

وكانت أسهم شركات المجموعة السعودية، وهرفي للأغذية، واللجين، والمواساة، والبلاد الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات الوطنية للتعليم، وسابك للمغذيات الزراعية، وفيبكو، والسعودي الفرنسي، وصدق الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 3.75% و 3.90% .

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، وإعمار، والإنماء، والتصنيع، وكهرباء السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الراجحي، ودار الأركان، وسابك، والإنماء، وصدر هي الأكثر نشاطا في القيمة.

وأنهى مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 70.38 نقطة ليقفل عند مستوى 24568.26 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 23 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 250 ألف سهم تقاسمتها 2247 صفقة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.