منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فياريال يضم «ميسي اليابان» لصفوفه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، انتقال تاكيفوسا كوبو؛ اللاعب الياباني الشاب، إلى صفوف فياريال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح النادي الملكي، عبر بيان رسمي، أن ريال مدريد وفياريال، توصلا لاتفاق بإعارة اللاعب كوبو؛ الموسم المقبل، وحتى 30 يونيو 2021.

ولعب كوبو؛  الموسم الماضي على سبيل الإعارة لصفوف ريال مايوركا الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، نظرًا لخروجه من حسابات الفرنسي زيدان الدين زيدان؛ مدرب ريال مدريد، وتلقى عدة عروض للإعارة .

ويرجع اختيار كوبو؛ لفريق فياريال، إلى اهتمام أوناي إيمري؛ المدير الفني لـ”الغواصات الصفراء” بخدماته؛ إذ يسعى اللاعب الشاب للحصول على فرصة مستمرة للعب والمشاركة.

اقرأ المزيد:

بعد إعلان رحيله عن برشلونة.. ليونيل ميسي يقترب من اللعب بالدوري الإنجليزي

يُشار إلى أن كوبو؛ البالغ من العمر 19 عامًا، انضم إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي، قادمًا من نادي طوكيو الياباني، في صفقة قدرت قيمتها بـ 2مليون يورو.

وقضى  كوبو، الملقب بـ “ميسي اليابان”، 4 سنوات في أكاديمية برشلونة “لا ماسيا”، في الفترة ما بين (2011 و2015 )، وعقدت جماهير الفريق الكتالوني الآمال عليه؛ ليكون خليفة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ قائد “البلوغرانا”، بعد انتهاء مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا:

«ميسي» يبدأ مفاوضات عقده «الأخير» مع برشلونة.. الأسبوع المقبل

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.