منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تُوقّع اتفاقية لإنشاء فندق “هوليداي إن” بالرياض

 

أبرمت فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارة مع شركة Lina Snacks Foods، لافتتاح فندق هوليداي إن الرياض حي الأعمال.

اقرأ أيضًا.. فنادق إنتركونتيننتال توقّع اتفاقية مع مجموعة عارف الاستثمارية

فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال

يدعم هذا التطوّر الأخير طموح فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال للنموّ في المملكة العربية السعودية، لا سيما أنه يأتي بعد التوقيعات الأخيرة في البلاد، والتي شملت فندق “فوكو” شمال جدة.

اقرأ المزيد..السياحة السعودية.. قفزات هائلة بعد التأشيرة الإلكترونية

ويشمل الفندق، الذي يتوقّع افتتاحه في يناير 2022، 138 غرفة، كما أن موقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وواجهة الرياض Riyadh Front، الوجهة الترفيهية الجديدة في الرياض والتي تم تطويرها تماشياً مع رؤية 2030، يجعله خيارًا مثاليًا للزوار الباحثين عن الترفيه أو الذين جاؤوا السعودية من أجل الأعمال.

ويضمّ فندق هوليداي إن الرياض حي الأعمال منفذين للمأكولات والمشروبات، وست غرف اجتماعات (بمساحة 1,216 مترًا مربعًا)، تتّسع كل منها لـ 310 زائرًا. ويعتبر الفندق الذي يضمّ مسبحًا خارجيًا، وصالة رياضية ومركزًا للأعمال، جزءًا من تطوير متعدّد الاستخدامات، ليس فقط بفضل موقعه في حيّ الأعمال، وإنما للخدمات المميزة التي يوفرها ولاحتوائه على 20 مكتبًا ومقهى ومسجد ودار حضانة.

ويقول ماتيو تريبولون، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا الوطني: “فيما تبقى المملكة العربية السعودية سوقًا ذا أولوية بالنسبة لنا في المنطقة، فإنّه يسعدنا إضافة فندق آخر إلى محفظتنا المتنامية في البلاد، وهذه المرّة بالشراكة مع شركة Lina Snacks Foods. وعلى الرغم من التحدّيات الضخمة التي تواجه القطاع في الوقت الحالي، فإننا نعتقد أن رؤية 2030 ستستمر في التقدّم وأن قطاع الضيافة سيكون من أهمّ القطاعات في السعودية. وسيتم دعم ذلك من خلال زيادة الطلب من قبل رجال الأعمال والسيّاح القادمين إلى المملكة العربية السعودية على المدى المتوسّط والطويل.

اقرأ أيضًا..بعد أن حقق “تنفس”10 مليارات ريال.. المملكة تستعد لإطلاق مهرجان الشتاء السياحي

ويضيف:”أما المدن الرئيسية مثل الرياض، فستكون من بين الأكثر تأثرًا بهذا الطلب، لذا، يجدر بنا تعزيز وجودنا في المدينة بشكل أكبر”.

بدوره يقول عيد السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة Lina Snacks Foods: “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة ضيافة عالمية تتمتّع بخبرة تمتدّ لسنوات طويلة. ونتطلّع للاستفادة من الفهم المعمّق لمجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال العريقة، بالسوق كي نقدّم وسائل راحة متميّزة وذات مستويات عالمية تمكّن زوّار مدينة الرياض من الاستمتاع بتجربتهم إلى أقصى حدّ ممكن.

ومن شأن الشراكات الرئيسية مثل هذه تقديم الكثير من التميّز لقطاع الضيافة في الدولة، وكذلك خلق فرص عمل مستدامة في المملكة.

وتعدّ “هوليداي إن” علامة تجارية معروفة يفضّلها المسافرون، ونحن على ثقة من تحقيق فندق “هوليداي إن” الرياض في شارع الأعمال، الكثير من النجاحات”.

تدير مجموعة فنادق انتركونتيننتال حاليًا 96 فندقًا ضمن 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: انتركونتيننتال، وكراونبلازا، وهوليدايإن، وهوليدايإنإكسبريس، وستايبريدج سويتس، وفوكو، وسيكس سينسز، مع 42 فندقًا آخر قيد التطوير ومن المقرّر افتتاحه في السنوات الثلاث إلى خمس المقبلة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.