منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غدًا.. وزير السياحة يدشّن أعمال مؤتمر “مستقبل الضيافة” بمشاركة 6 آلاف شخص

يدشّن أحمد بن عقيل الخطيب؛ وزير السياحة، غدًا الاثنين، مؤتمر “مستقبل الضيافة”، الذي تنظمه وزارة السياحة والأمانة العامة لمجموعة العشرين، ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام رئاسة المملكة لمجموعة العشرين خلال يومي 26 و27 أكتوبر 2020 عن طريق الاتصال المرئي.

6 آلاف من الخبراء

ويشارك بالمؤتمر، أكثر من 6 آلاف من القيادات والخبراء والمهتمين حول العالم عبر الاتصال المرئي، فيما يتضمن استضافة أكثر من 100 متحدث من نخبة رواد صناعة الضيافة عالميًا عن طريق منصة رقمية تدعم فرص تبادل الأفكار عن طريق الاجتماعات الجانبية، إلى جانب معرض افتراضي وشبكات فيديو وتقنيات متطورة للنقاشات الثنائية والجماعية الحية؛ لبحث العديد من المحاور ذات الصلة بمستقبل صناعة الضيافة.

اقرأ المزيد:

اليوم.. اجتماع وزراء التجارة والاستثمار في مجموعة العشرين

 

دعم رواد الأعمال

ويسعى المؤتمر، لدعم القطاع في مرحلة ما بعد جائحة كورونا وتقديم حلول تجتذب المسافرين والمستهلكين الدوليين مستقبلاً، ودعم رواد الأعمال وجهود الابتكار، وتعزيز استدامة الاقتصاد العالمي والبيئة، وتطبيق نهج يستقطب القوى العاملة مستقبلاً، وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر والمتحدثين العالميين المشاركين فيه يمكن زيارة الرابط التالي: (اضغط هنــــــــا).

أجندة مجموعة العشرين

يُذكر أن المؤتمر يأتي في سياق قيادة المملكة للجهود الدولية المشتركة؛ لبحث المسائل الملحة على أجندة مجموعة العشرين، ويناقش سبل مواجهة التحديات الراهنة ووضع اللبنات الأساسية ورسم الخطوط العريضة لمستقبل صناعة الضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.

اقرأ أيضًا:

السعودية تدشّن أول قمة دولية للمواصفات ضمن فعاليات مجموعة العشرين

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.