منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

صور| «الشركة الوطنية للإسكان» تُدشّن مشروع “النرجس فيو”

دشّنت الشركة الوطنية للإسكان المرحلة الثانية لمشروع مرسية “النرجس فيو”، ضمن مشاريع ضاحية الجوان شمال الرياض، كأحد المشاريع تحت الإنشاء التي تنفذها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص.

وتهدف الشركة، من المشروع توفير728 وحدة سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس وديوبليكس بمساحات وتصاميم متنوعة تلبي جميع احتياجات الأسرة السعودية.

وأوضحت الشركة، أن المشروع يقع على مساحة تتجاوز 178 ألف متر مربع ويأتي ضمن المرحلة الثانية لمشروع مرسية الذي تنفذه بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين المؤهلين.

وأشارت إلى أن المشروع يقع شمال مدينة الرياض غرب مطار الملك خالد الدولي ضمن ضاحية “الجوان” على امتداد طرق محورية ورئيسية يسهل الانتقال منها وإليها، لافتة إلى تميز المشروع بتصاميمه المميزة ضمن بيئة عصرية توفر الرفاهية، وبأقساط شهرية تبدأ من 2699 ريالا، إلى جانب تكامل الخِدْمات والمرافق وإطلالة المشروع على محور (بوليفارد) الترفيهي والذي يمتد على طول يزيد على 6500 متر.

الشركة الوطنية
صورة أرشيفية

اقرأ المزيد:

صور| «تطوير مكة المكرمة» تستكمل المرحلة الثالثة من مشروع الطريق الدائري

وأفادت الشركة، أن مشروع “النرجس فيو” يأتي ضمن مشاريع “مرسية المرحلة الثانية”، والتي تنفذها كمطور رئيسي بالتعاون مع مطورين عقاريين فرعيين، مبينة أن مساحته في المرحلة الثانية تتجاوز أكثر من 5 ملايين متر مربع، ويوفر أكثر من 9 آلاف وحدة سكنية متنوعة تستوعب أكثر من 50 ألف نسمة، ويضم عددًا من المرافق والخِدْمات التي تحقق جودة الحياة للأسرة السعودية، ضمن ضاحية الجوان التي تمتد على مساحة 11,499,220 وتوفر 22,488 وحدة سكنية متنوعة تتسع لأكثر من 125 ألف نسمة.

وذكرت أن المشروع يعكس الدور الريادي الفاعل الذي تعمل الشركة على تحقيقه بالتعاون مع الشركات المتخصصة؛ لتوفير مزيدٍ من المشاريع المستقبلية بما يساعد الأسر على التملّك السكني بالاستفادة من برنامج “سكني” حول مناطق المملكة، إذ تمثل المرحلة الثانية أحد مستهدفات الشركة لتوفير أحياء سكنية نموذجية تلبّي رغبات المواطنين بالحصول على المسكن المناسب بمواصفات مميّزة ضمن شراكات نوعية مع المطورين العقاريين المؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة في تطوير البنى التحتية والتشييد والبناء.

ودعت الشركة، الأسر الراغبة في حجز ومعاينة الوحدات زيارة مركز سكني الشامل بالرياض، التابع لبرنامج “سكني” أحد برامج وزارة الإسكان.

اقرأ أيضًا:

صور.. الانتهاء من تطوير مخطط «ملتقى الوادي» بالمدينة المنورة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.