منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«صندوق التنمية السعودي» يحصل على شهادة الآيزو في إدارة استمرارية الأعمال

حصد صندوق التنمية الصناعية السعودي، شهادة الآيزو في إدارة استمرارية الأعمال (ISO 22301:2019) من المعهد البريطاني للمواصفات (BSI).

وتعد هذه الشهادة تتويجًا لما أحرزه الصندوق مؤخرًا، ما نسبته 95% من الامتثال لمتطلبات المجلس الوطني للمخاطر، فيما يتعلق بإدارة استمرارية الأعمال.

اقرأ المزيد:
الصندوق الصناعي يُبرم اتفاقية مع “كريدي أجريكول” لتدريب الموظفي وتطوير مهاراتهم

وأكدت هذه الشهادة على أن الصندوق يتبع منهجية واضحة تمكنه من تحديد المخاطر ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها والتعامل معها، وتبنّي منهجًا وقائيًا لخفض تأثير الحوادث والكوارث والأزمات إلى أدنى مستوى، مما يساعد الصندوق على ضمان استمرارية أعماله والخدمات الرئيسية التي يقدمها.

وسعى صندوق التنمية لنيل هذه الشهادة، امتدادًا لاعتماده منهجًا استباقيًا لمجابهة حوادث انقطاع الأعمال؛ مما يعزز ثقة شركاء وعملاء الصندوق، ويؤكد قدرته على تخفيف أثر هذه الحوادث وتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

يُشار إلى أن الصندوق الصناعي مُنِح هذه الشهادة بعد مراجعة شاملة لنظام إدارة استمرارية الأعمال، وكل استراتيجيات وخطط الصندوق للتعامل مع الحوادث والكوارث والأزمات لضمان استمرارية الأعمال، والتأكد من مطابقتها لمعايير المنظمة الدولية للمواصفات القياسية ISO.

اقرأ أيضًا:
الصندوق الصناعي يُبرم مذكرة تفاهم مع “إنجي” الرائدة في مجال الطاقة
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.