منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سيارة لينكون كورسير تصميم عصري وقوة على الطريق

تمكنت سيارة لينكون كورسير من استلهام تصميمها من الجمال والحركة البشرية، فتجد الانحناءات في كل جانب من جوانب هيكل لينكون كورسير الجديدة كلياً، ما يمنحها إطلالة طبيعية وجذابة.

اقرأ أيضًا..لينكون تتيح لعشاقها نظرة افتراضية داخل مقصورة سيارة كورسير

 

تُشكّل التموّجات المرتفعة والمنخفضة والمستمدة من العناصر الطبيعية كالتلال والوديان، إضافةً إلى الخطوط البارزة، انعكاساً مذهلاً للضوء يرتقي بفخامة سيارة الدفع الرباعي الفسيحة ذات صفي المقاعد، لتبدو وكأنها منحوتة متحركة.

اقرأ المزيد..لينكون تطرح سيارتها الجديدة كورسير بمميزات استثنائية

ويقول نيكولاس لوري، المدير العام للأسواق المباشرة في شركة لينكون”الخطوط المحددة بدقة في سيارة لينكون كورسير الجديدة كلياً تخلق إطلالة المنحوتة المتحركة وكأنها سيارة مصنوعة من الطين، مع أدق التفاصيل وأكبر درجات العناية. وقد عملت الأيدي البشرية الخلاقة على تشكيل هيكلها لتكون منحنيات وتموجات سيارة كورسير المستوحاة من الطبيعة، مرآة عاكسة للضوء والبيئات المتنوعة، بحيث تصبح السيارة جزءً من الطبيعة المحيطة والمتغيرة”.

موضوعات متعلقة:

طرح سيارة لينكون كورسير بالأسواق السعودية

سيارات أفياتور ونافيجيتور وكورسيرتحصد تقييمات استثنائية بتضنيفات موتور تريند

بينها السيارة الجرافة.. أشهر 5 سيارات مُصفحة حول العالم

ويتميز الهيكل الهندسي في كورسير بمنحنيات على شكل الحرف S على طول جانبيها، وهي مشابهة لتلك الموجودة في السيارة الشقيقة الأكبر حجماً، أفياتور. وقد صُممت هذه المنحنيات لتوفر مزيجاً متناغماً من التلاعب بين الضوء والظلال لتترك تأثيراً حركياً شبابياً يشبه ذلك الذي تتمتع به راقصة الباليه، حتى وإن كانت كورسير واقفة من دون حركة.

أما مقدمتها الشبكية المميزة، فتضفي لمسة مذهلة مع الخطوط الرشيقة الموجودة على الجزء الأمامي للسيارة بأسلوب معاصر يمنح معنىً جديداً للرفاهية. ومع لون الكروم النظيف وذي الخطوط الأنيقة، تضيف الشبكة الأمامية لمسة جذابة للواجهة الأمامية للسيارة. وتظهر نجمة لينكون بشكل بارز كنقطة محورية وهي تنعكس في جميع أنحاء الشبكة الملفتة للنظر.

اقرأ أيضًا..مصنع تابع لفولكس فاجن يودّع آخر سيارة تعمل بالوقود

وتمتد الانحناءات الجميلة للهيكل الخارجي إلى تصمم العجلات التي تتميز بخطوط شعاعية واتجاهية. وقد زوّدت لينكون كورسير بخيارات عدّة من العجلات الجذابة والمتنوعة، بما في ذلك خيارات 18 بوصة و19 بوصة و20 بوصة، ما يمنح عملاء كورسير القدرة على اختيار النمط الذي يفضلونه.

وجهّزت السيارة بمصابيح خلفية أفقية وواسعة بتصميم لينكون الشهير الذي يأتي على شكل نجوم متلألئة، والذي يُبرز خطوط كورسير الرائعة في تصميمها ويمنحها إطلالة خيالية. وتشع أشعة الشمس اللطيفة لتصل إلى حواف الباب الزجاجي لصندوق الأمتعة وتضفي مظهراً انسيابياً مقترناً بانحناءات ناعمة تمنح السيارة إطلالة تنبض بالانتعاش.

ينصب التركيز داخل سيارة كورسير على التفاصيل الأفقية حيث يضفي التصميم هدوءً بصرياً وتهوية منعشة في كافة أنحاء المقصورة، التي صممت وصنعت من مواد مرنة ومنتقاة بدقة. وبالنظر إلى التفاصيل، وخاصةً في المنطقة الفاصلة بين المقعدين الأماميين، نجدها تعزز الحجم الكبير للمقصورة وتزيد من عمليتها مع مساحة التخزين الإضافية لمقاعد الصف الأمامي.

وتوفر مقاعد الصف الثاني القابلة للانزلاق ما يصل إلى ست بوصات من المساحة ونسبة طيّ 60/40 مع خيار الفصل بين المقعدين، ليكون تصميمها مثال للعملية والراحة المطلقة. وعند تثبيت المقاعد في الوضع الأمامي كلياً ووجود أربعة ركاب في السيارة، تستوعب مقصورة كورسير أربع مجموعات من مضارب الجولف. وبفضل خاصية انزلاق مقاعد الصف الثاني للأمام، يمكن أن تستوعب السيارة ما يصل إلى أربع حقائب أمتعة كبيرة.

نظراً لأن الهدوء أمر بالغ الأهمية، ركّز مصممو ومهندسو لينكون على كل التفاصيل لتصميم ملاذ مثالي للحواس في سيارة كورسير الجديدة كلياً. ولكي يضمنوا توفير تجربة قيادة في غاية الهدوء قاموا بتزويد حجرة المحرك بجدار مزدوج ليشكل حاجزاً إضافياً يمنع الصوت بين الركاب والمحرك.

وتنبثق سيارة كورسير الجديدة من بيئتها بتناغم فريد وتوازن لا يوصف وإطلالة بقمة الأناقة والثقة. وتتميز هذه السيارة بخصائص لينكون الفاخرة التي يحبها العملاء في سيارة دفع رباعي صغيرة، وهي متوفرة في صالات العرض الآن.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.