منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

روشن تطلق المرحلة الرابعة من مشروع سدرة بـ 4,860 وحدة سكنية متكاملة

أعلنت مجموعة روشن، اليوم الأحد، عن إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع “سدرة”، أحد أكبر مشاريعها السكنية المتكاملة في شمال الرياض، وذلك في إطار سعيها لتلبية الطلب المتزايد على أسلوب الحياة العصري والمستدام الذي تقدمه.

قد يعجبك.. “العقارية” توقع عقدًا لتنفيذ مجمع سكني جديد بـ192 مليون ريال

ويتوقع أن تضيف المرحلة الرابعة 4,860 وحدة سكنية إلى مشروع “سدرة” على مساحة 1.9 مليون متر مربع، مع عرض 1,254 وحدة للبيع في الشريحة الأولية من المبيعات.

 

وأوضح ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، أن إطلاق المرحلة الرابعة يأتي استجابة للطلب غير المسبوق. على أسلوب الحياة الجديد الذي يقدمه مشروع “سدرة”، والذي يمزج بين التصميم العصري والمبتكر والمستدام. مع مرافق وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجات السكان.

 

كما تضم المرحلة الرابعة من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من الشقق والفلل إلى الفلل التوأم، لتناسب احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

 

مساحات خضراء وخدمات متكامل

وتخصص مجموعة روشن 30% من مساحة المرحلة الرابعة للمساحات العامة، بما في ذلك “قبة اتحاد الرياضة للجميع”. الأكبر من نوعها في المملكة، ومسارات للمشي والركض ومساحات خضراء و7 مساجد محلية وجامعين و 7 مراكز تجارية.

 

وتوفر المرحلة الرابعة وصولًا سهلًا إلى مناطق التسوق والأعمال في “واجهة روشن”، بالإضافة إلى المرافق التعليمية. والصحية والثقافية والترفيهية والرياضية الأخرى الموزعة في كافة أنحاء مجتمع “سدرة”.

روشن
روشن

موقع استراتيجي

ويقع مشروع “سدرة” في موقع استراتيجي شمال الرياض النابض بالحياة بالقرب من العديد من المعالم البارزة. مثل جامعة الأميرة نورة وجامعة الإمام محمد بن سعود ومطار الملك خالد الدولي ومحطة قطار سار الرياض. كما سيكون الوصول إلى المرحلة الرابعة من مشروع “سدرة” مباشرة عبر طريق المطار. ومن خلال محطتي المترو F2 و A7.

 

ويعد إطلاق المرحلة الرابعة من “سدرة” خطوة مهمة في مسيرة مجموعة روشن لتلبية احتياجات السوق المتزايدة. للمساكن العصرية والمستدامة، وتعزيز نمو وتطور قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية.

 

معرض “سدرة”

كما تتيح مجموعة روشن للراغبين في شراء الوحدات السكنية في المرحلة الرابعة من مشروع “سدرة” فرصة التعرف على المشروع. بشكل أفضل من خلال زيارة معرض “سدرة” الواقع في طريق الملك عبد الله.

 

وتعد مجموعة روشن من أكبر المطورين العقاريين في المملكة العربية السعودية، وتعمل على تطوير مشاريع سكنية. وتجارية متكاملة تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع. كما تلتزم مجموعة روشن بتقديم حلول عقارية مبتكرة ومستدامة. تساهم في تحسين جودة الحياة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة:

روشن تعرض مشروعين بمعرض ريستاتكس و30 ألف وحدة سكنية

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.