منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

رئيس قناة السويس: ارتفاع حجم استثمارات كوريا الجنوبية في مصر الفترة المقبلة

0

أجرى الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، والسفير خالد عبد الرحمن، السفير المصري في كوريا الجنوبية، لقاءً مثمرًا في مقر السفارة المصرية في سيول.

 

قد يعجبك..قناة السويس تدفع ثمن هجمات الحوثيين على السفن في البحر الأحمر

 

وناقشا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة قناة السويس والشركات والمؤسسات الكورية في مجالات الصناعات البحرية والخدمات اللوجستية، من بناء وإصلاح السفن، والتدريب، والتحول الأخضر، والتنمية المستدامة.

وأعرب الفريق أسامة ربيع عن امتنانه للجهود الدبلوماسية التي تبذل لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية، مع التأكيد على أهمية إرساء قواعد عمل أكثر انفتاحًا، وتبني أجندة طموحة تهدف إلى تحقيق التواصل المباشر والفعال.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى ارتفاع حجم استثمارات كوريا الجنوبية في مصر الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد السفير خالد عبدالرحمن خصوصية العلاقات الثنائية بين البلدين ونموها غير المسبوق، مشيرًا إلى اهتمام كوريا الجنوبية بتعميق التعاون مع قناة السويس باعتبارها حلقة وصل رئيسية لحركة الصادرات والتجارة.

وأعرب السفير عن تطلع الشركات والهيئات الكورية للمساهمة في مشروعات قناة السويس، وتحقيق نتائج إيجابية.

وفي ختام اللقاء ، قدم الفريق أسامة ربيع درع قناة السويس الجديدة للسفير خالد عبد الرحمن، تعبيرًا عن التقدير والشكر لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

المصدر:

بيان صادر عن هيئة قناة السويس

 

 

مقالات ذات صلة:

رسوم إضافية.. تحديثات جوهرية لخدمة الرباط في قناة السويس

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.