منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“رؤى المدينة القابضة” توقع اتفاقية مع شركة خدمات ضيافة لتشغيل أكثر من 1600 وحدة فندقية

0

وقعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية شراكة مع شركة هيلتون لتقديم خدمات الضيافة في مشروع رؤى المدينة بالمنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف، والذي يضم أكثر من 1600 وحدة فندقية في القريب العاجل.

قد يعجبك.. 24.7 مليون ريال حصيلة إيرادات الفنادق في سلطنة عمان بنهاية يناير

وتشمل الاتفاقية ثلاث علامات تجارية لـ “هيلتون”، وهي “كونراد رؤى المدينة”، و”دبل تري باي هيلتون رؤى المدينة”، و”هيلتون جاردن إن رؤى المدينة”، ومن المتوقع أن توفر الاتفاقية أكثر من 1100 فرصة عمل.

أهداف الاتفاقية

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تشغيل الفنادق المقررة للإنشاء، وذلك بهدف تعزيز تجربة الزوار للمدينة المنورة، وتحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 في استضافة 30 مليون زائر ومعتمر بحلول ذلك العام.

التنافسية والجاذبية

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة، المهندس أحمد بن وصل الجهني، أن هذه الاتفاقية ستعزز التنافسية والجاذبية لمشروع رؤى المدينة، من خلال توفير مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، ورفع الطاقة الاستيعابية للمعتمرين والزوار، كذلك تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: وكالة أنباء السعودية

مقالات ذات صلة:

معرض الفنادق والضيافة 2023.. الرياض تحتضن أكبر حدث في صناعة السياحة بالسعودية 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.