منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جواز السفر الإماراتي الأقوى حول العالم 2021 ويتيح دخول 152 دولة

جواز السفر الإماراتي أصبح الأقوى حول العالم في 2021، إذ يمكن جواز السفر الإماراتي حامليه من الدخول إلى 152 دولة، منها 98 دولة دون الحاجة للحصول على فيزا لدخولها.

الإمارات

«إياتا» تطرح جواز السفر الرقمي على منصة “آبل” منتصف أبريل
جواز السفر الإماراتي الأقوي حول العالم 2021

فيما تمنحهم 54 دولة فيزا للدخول بمجرد الوصول إلى أراضيها، وتطلب 46 دولة تقديم طلب لمنح حاملي جواز السفر الإماراتي الفيزا للدخول إلى أراضيها.

جواز السفر الياباني في الصدارة.. أقوى جوازات سفر في العالم 2021

وحصد جواز السفر الهولندي المرتبة الثانية بقائمة أقوى جوازات السفر 2021 نيوزيلندا، ويتيح جواز السفر الهولندي السفر إلى 146 دولة، منها 98 لا تطلب فيزا، و48 دولة تمنح حاملي جواز السفر النيوزيلندي الفيزا بمجرد الوصول إلى مطاراتها، وتشترط 52 دولة الطلب المسبق للحصول على الفيزا.

اقرأ المزيد..شاهد.. أشهر 8 معالم سياحية معمارية في أستراليا

وتقاسمت دول ألمانيا وفنلندا والنمسا ولوكسمبورغ وإسبانيا وإيطاليا وسويسرا وكوريا الجنوبية وأستراليا المركز الثالث بقائمة أقوى جوازات السفر 2021، برصيد 144 دولة.

اقرأ المزيد..السعودية أولًا.. 10 دول تمنحك تجربة سياحية استثنائية

وحصدت جوازات سفر دول السويد والدنمارك وبلجيكا والبرتغال وأيرلندا، المرتبة الرابعة عالميًا، وتتيح إمكانية دخول 143 دولة.

وكانت المرتبة الخامسة بقائمة أقوى جوازات السفر 2021 من نصيب دول فرنسا ومالطا وجمهورية التشيك واليونان وبولندا وهنغاريا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، ويتيح جواز السفر الخاص بهذه الدول دخول 142 دولة.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.