منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

توبي توقع عقدًا بقيمة 56.5 مليون ريال

أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية – توبي، عن توقيع عقد مشروع صيانة وتشغيل أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات للمركز الوطني للعمليات الأمنية (911) ومباني قيادات قوات أمن الحج بمنطقة مكة المكرمة بقيمة 56.5 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

 

قد يعجبك..توبي تعلن توقيع عقدًا جديدًا بقيمة 59 مليون ريال

أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، على تداول السعودية، أن تاريخ الترسية كان في 15 نوفمبر 2023، كما أن تاريخ التوقيع 31 يناير 2024، وتصل مدته إلى 36 شهراً.

أضافت أن المشروع يهدف إلى تقديم خدمات التشغيل والصيانة للأنظمة الإلكترونية بالمركز الوطني للعمليات (911) ومباني قيادات قوات أمن الحج لمدة ثلاث سنوات ميلادية وتشمل هذه الأنظمة نظام الشبكة التلفزيوني. كذلك نظام كاميرات المراقبة. ونظام السنترال. كذلك نظام الفيديو الحائطي، ونظام شبكة المعلومات، و الأجهزة المكتبية، والنظام اللاسلكي.

علاوة على ذلك توقعت أن ينعكس الأثر المالي على الإيرادات للأعوام 2024 ، 2025 ، 2026، 2027، كما أنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

 

سوق الأسهم - البورصات
سوق الأسهم – البورصات

 

33.58 مليون ريال أرباح الربع الثالث

أظهرت النتائج المالية لشركة العرض المتقن للخدمات التجارية – توبي، ارتفاع صافي الربح في الربع الثالث من العام الجاري. بنسبة 4.1% إلى 33.58 مليون ريال. بينما بلغ نحو 32.25 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

كما حققت الشركة صافي ربح قدره 91 مليون ريال في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023. في حين وصل إلى 85 مليون ريال في الأشهر التسعة الأولى من عام 2022.

وقالت الشركة إن سبب ارتفاع صافي الربح، نمو الإيرادات بنسبة 30% إلى 270 مليون ريال. مدفوعاً بالتحسن المستمر في أداء قطاعي تطوير البرمجيات والتشغيل والصيانة خلال الفترة، والمساهمة من قطاع الخدمات المدارة.

يذكر أن إجمالي الربح ارتفع بنسبة 14% ليصل إلى 57 مليون ريال،نتيجة للأداء القوي للإيرادات. ونتج عن ذلك هامش إجمالي الربح قدره 21.0%. مقارنة بـ 23.9% في الربع الثالث من عام 2022.

وقالت شركة توبي إن سبب ارتفاع صافي الربح، نمو الإيرادات بنسبة 30% إلى 270 مليون ريال. مدفوعاً بالتحسن المستمر في أداء قطاعي تطوير البرمجيات والتشغيل والصيانة خلال الفترة، والمساهمة من قطاع الخدمات المدارة.

 

مقالات ذات صلة:

توبي توقع عقدًا بقيمة 45 مليون ريال مع جامعة الملك سعود

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.