منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بعد توقف 15 شهرًا..الخطوط الجوية الجزائرية تستأنف رحلاتها الجوية

تستأنف شركة الخطوط الجوية الجزائرية بداية الشهر المقبل رحلاتها الجوية لأربع دول تدريجًا، بعد تعليقِ استمر مايزيد عن 15 شهرًا بسبب جائحة كورونا.

الخطوط الجوية الجزائرية

وأوضح بيان صادر عن الحكومة الجزائرية أن الشهر المقبل سيشهد تسيير ثلاث رحلات أسبوعية من فرنسا وإليها (رحلتان من باريس وإليها، وأُخرى من مرسيليا وإليها) من قِبل شركة الخطوط الجوية الجزائرية”.

اقرأ أيضًا:

تعرف على وجهات الرحلات الخاصة مع الاتحاد للطيران

وأوضح البيان أن جدول رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية، سيتضمن رحلة أسبوعية مِن وإلى كلّ بلد من البلدان الآتية: تركيا (اسطنبول)، إسبانيا (برشلونة)، تونس (تونس العاصمة)”.

الخطوط الجوية الجزائرية
الخطوط الجوية الجزائرية

وبسبب جائحة كورونا اضطر ملايين الجزائريين في الخارج إلى التأقلم مع قرار اتُخذ في 17 مارس 2020 يقضي بإغلاق الحدود وتعليق الرحلات الجوية التجارية والرحلات البحرية.

 

ونظمت السلطات حينها رحلات لإعادة مواطنيها، جعلتها مقترنة بشروط، غير أنه جرى تعليقها في الأول من مارس بسبب ظهور المتحور الانكليزي من فيروس كورونا نهاية فبراير في الجزائر.

 

وكانت السلطات أشارت في 18 مايو إلى أن الحدود البرية ستظل مغلقة، في حين أن حركة الطيران ستُستأنف اعتبارا من الأول من يونيو.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.