منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بأسوان

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمحافظة أسوان، بمشاركة عدد من رؤساء الجامعات والأكاديميين بجانب الباحثين ورواد الأعمال من مصر ومختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا..انطلاق فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال للعام الـ 13 في مصر  

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

وتأتي القمة التي تستمر أعمالها على مدار 3 أيام؛ لتسليط الضوء على أهم الفرص الواعدة لرواد الأعمال في العالم، بالاضافة إلي مناقشة التحديات الراهنة لقطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، نتيجة لأزمة فيروس كورونا التي فرضتها نفسها على الاقتصاد العالمي، خاصة قطاع المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

وتشهد الافتتاحية جلستين عن ريادة الأعمال والاستثمار في الرياضة، يشارك فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب متحدثًا عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال.

فيما تعقد الجلسة الثانية بعنوان «كيف نجعل مصر وجهة لرواد الأعمال في العالم؟»، والتي تدور حول دعم وتشجيع الشباب للتوجه نحو المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، وحثهم علي التفكير بروح إيجابية في مواجهة الأزمات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.