منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. غرفة القصيم تعقد لقاءً لبحث الفرص الاستثمارية مع دبي

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع حمد بو عميم؛ المدير العام لغرفة دبي، وفريق عمل من غرفة دبي، وفريق مماثل من غرفة القصيم.

اقرأ المزيد..رئيس غرفة القصيم: المملكة حققت نجاحًا مبهرًا برئاسة مجموعة العشرين

غرفة القصيم-الفرص الاستثمارية
غرفة القصيم-الفرص الاستثمارية

الفرص الاستثمارية

ويأتي اللقاء لبحث الفرص الاستثمارية بالمنطقة وعرضها، واستعراض إمكانية تسويقها لمستثمرين إماراتيين، إضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

تنويع الاستثمارات

وكشف محمد الحنايا؛ أمين غرفة القصيم، أن اللقاء المرتقب يأتي كترجمة لحرص الغرفة على تنويع الاستثمارات بالمنطقة، وجذب المسثمرين؛ لتعزيز اقتصاديات المنطقة، وبحث توفير فرص جديدة؛ لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة الاستثمارات الأجنبية المباشرة في إجمالي الناتج المحلي من 3.8%، ليصل إلى المعدل العالمي 5.7%.

غرفة القصيم
غرفة القصيم

اقرأ أيضًا..مجلس هارفارد للأعمال يمنح غرفة القصيم الجائزة الماسية 2020

وأشار إلى أن اللقاء يأتي امتدادًا لزيارة نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة لغرفة القصيم، خلال الفترة الماضية.

الأمير فيصل بن مشعل يُشيد بحصول غرفة القصيم على جائزة هارفارد الدولية

وأوضح أن اللقاء سيتضمن عرض الميز التنافسية والمزايا النسبية في منطقة القصيم، واستعراض عددٍ من الدراسات والفرص التي أعدتها الغرفة، إضافةً إلى القطاعات الاقتصادية والمجالات بالمنطقة وتنوعها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.