منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأمير فيصل بن مشعل يُشيد بحصول غرفة القصيم على جائزة هارفارد الدولية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم، بحصول الغرفة التجارية الصناعية في القصيم، على الجائزة الماسية من مجلس هارفارد الدولي للأعمال لعام 2020م، وذلك وفق معايير الجائزة الخاصة بالجودة والتميز المؤسسي.

موضوعات متعلقة:

مجلس هارفارد للأعمال يمنح غرفة القصيم الجائزة الماسية 2020

قيمتها 800 مليون ريال.. أمير منطقة القصيم يدشن 6 مشروعات تنموية

 

غرفة منطقة القصيم
غرفة منطقة القصيم

وقال بن عبدالعزيز؛ عبر خطاب موجه لـ عبدالعزيز الحميد؛ رئيس غرفة القصيم،: “إن هذا الإنجاز يأتي بعد توفيق الله سبحانه إلى ما توليه هذه البلاد من دعم واهتمام وعناية لقطاع الأعمال، سائلاً الله أن يبارك بالجهود المساهمة لمواصلة المضي قدمًا لتحقيق الريادة والتميز والوصول بالجوانب الاقتصادية بالمنطقة إلى أفضل المستويات بإذن الله”.

اقرأ المزيد..اليوم.. لجنة سيدات الأعمال بغرفة القصيم تنظم لقاءً عن بعد

غرفة القصيم
غرفة القصيم

اقرأ المزيد..اليوم.. غرفة القصيم تعقد لقاءً عن الفرص الاستثمارية بالقطاع الزراعي والثروة الحيوانية

وحصدت غرفة القصيم، الجائزة الماسية من مجلس هارفارد الدولي للأعمال لعام 2020م، وفقًا لمعايير الجائزة الخاصة بالجودة والتميز المؤسسي، وسلّم الجائزة المهندس عطاالله الدخيل؛ مُمثل المجلس في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا..جلس هارفارد للأعمال يمنح غرفة القصيم الجائزة الماسية 2020

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.