منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. انطلاق أعمال قمة أبوظبي للاستدامة

انطلقت قمة أسبوع أبوظبي للاستدامة، اليوم الثلاثاء، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 21 من شهر يناير الجاري،

سيجرى بث فعاليات القمة، التي تضم أكثر من 70 متحدثًا من مختلف أنحاء العالم، عبر الشبكة الإلكترونية، بحيث تغطي مناطق زمنية متعددة لضمان الوصول إلى جمهور عالمي أوسع، في مختلف البلدان.

يحتوى برنامج القمة، على 3 جلسات مدة كل واحدة منها ساعتان، وستركز على ثلاثة محاور وهي إعادة عجلة الحياة للدوران، وتعزيز المسؤولية، والتفاعل، وممارسة الأعمال والاستثمار.

اقرأ المزيد:

الإمارات تعلن عن اكتشاف نفطي جديد يقدر بـ24 مليار برميل نفط

 

أبوظبي
أبوظبي

وستتطرق القمة، من خلال كل محور إلى القضايا والمواضيع الرئيسية، التي من شأنها إفساح المجال أمام العديد من الفرص الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية، لتحقيق التعافي الأخضر.

ويقام “أسبوع أبوظبي للاستدامة”، في الفترة من 18 إلى 21 يناير الجاري، بدعم من دائرة الطاقة في أبوظبي، ويتضمن سلسلة فعاليات افتراضية تشمل قمة أسبوع أبوظبي للاستدامة، والجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “آيرينا”، وملتقى أبوظبي للتمويل المستدام، ومنتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي، والمنتديات الافتراضية لمنصة “شباب من أجل الاستدامة”، إلى جانب منتديات القمة العالمية لطاقة المستقبل.

اقرأ أيضًا:

في اليوم الوطني الإماراتي 2020.. تعديل قانون تنظيم قطاع الاتصالات

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.