منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الموارد البشرية تودع مليار و700 مليون ريال معاشات ضمانية عن شهر رجب

أودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رجب في حسابات المستفيدين والمستفيدات.

وبيّن المهندس سلطان بن جريس الجريس؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتمكين والضمان الاجتماعي، أنه تم إيداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رجب في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي اشتملت على المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء.

الموارد البشرية
الموارد البشرية

وأشار إلى أن المبالغ المودعة في حساباتهم قد بلغت في مجملها 1,707,348,368 ريالاً، حيث تم إيداع 1,412,299,091 ريالاً للمعاشات الضمانية، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 192,170,664 ريالاً، و 102,878,613 ريالاً لسداد جزء من فواتير الكهرباء، حيث تم إيداع تلك المبالغ في حساباتهم البنكية بشكل مباشر، لتحسين ظروفهم المعيشية.

اقرأ أيضًا:

«الجمارك» تُبرم مذكرة تعاون مع «الموارد البشرية» لتوطين الوظائف

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.