منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الخميس.. الهيئة السعودية للمواصفات تُنظم ورشة عمل عن بعد

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الخميس المقبل، ورشة عمل عن بُعد؛ للتعريف باللائحة الفنية المحدثة لأدوات ترشيد استهلاك المياه.

وتستعرض الورشة أهم التحديثات التي طرأت على اللائحة الفنية لأدوات ترشيد استهلاك المياه التي يجب على المصنعين والمستوردين الالتزام بها، بالإضافة إلى توضيح متطلبات التسجيل للحصول على ترخيص استعمال بطاقة ترشيد استهلاك المياه، وشرح لمتطلبات تسجيل المختبرات والحصول على شهادة القبول للمختبر.

ووجهت المواصفات السعودية الدعوة للمهتمين والمختصين الراغبين في حضور هذه الورشة، التسجيل من خلال الرابط: https://bit.ly/3iRvLb9.

وتنظم المواصفات السعودية بشكل دائم ومستمر سلسلة ورش عمل تعريفية تستهدف المصنعين المستوردين في مجال اللوائح الفنية والمواصفات القياسية لاطلاعهم بشكل دائم بالمستجدات التي تطرأ على اللوائح الفنية والمواصفات القياسية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.