منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«الخطوط السعودية» تضع 7شروط لنقل المسافرين العائدين للمملكة

أعلنت شركة الخطوط السعودية، اليوم الأربعاء، إرشادات واشتراطات السماح بنقل المسافرين العائدين إلى المملكة عبر أسطولها بسبب جائحة كورونا، بناءً على التوجيهات الصادرة من السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية، ومتطلبات السفر إلى 25 دولة.

وأوضحت الشركة، عبر بيان رسمي، أن الإرشادات والاشتراطات تتضمن ما يلي:

– يجب على جميع الضيوف تعبئة وتوقيع نموذج تعهد الالتزام بالاشتراطات الصحية، وتسليمه لاحقًا لمركز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول.

– سيخضع جميع الضيوف للحجر الصحي الذاتي بالمنزل لمدة 7 أيام (3 أيام للممارسين الصحيين مع عينة سلبية في نهاية فترة الحجر).

– يجب على جميع الضيوف تثبيت تطبيقي تطمن وتوكلنا والتسجيل فيهما.

– يجب على الضيوف تحديد موقع المنزل من خلال تطبيق تطمن خلال 8 ساعات من الوصول.

اقرأ المزيد:

إنفواجرافيك| إجراءات «الخطوط السعودية» الوقائية بالرحلات الداخلية

– يجب على الضيوف مراقبة أعراض فيروس كورونا المستجد والاتصال فوراً على 937 في حال ظهور أي من الأعراض أو الذهاب للمركز الصحي أو الطوارئ عند الضرورة.

– يجب على الضيوف الدخول على تطبيق تطمن والقيام بالتقييم الصحي اليومي.

– يجب على الضيوف اتباع الإجراءات الاحترازية خلال الحجر الصحي الذاتي بالمنزل، حسب ما هو مذكور بنموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية.

ونشرت الشركة، متطلبات السفر إلى 25 دولة وهي: الإمارات، الكويت، عمان، البحرين، مصر، لبنان، المغرب، تونس، الصين، المملكة المتحدة، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، النمسا، تركيا، اليونان، بنجلاديش، الفلبين، ماليزيا، جنوب إفريقيا، السودان، إثيوبيا، كينيا، نيجيريا، وإندونيسيا.

اقرأ أيضًا:

«الخطوط السعودية» تطبِّق حزمة إجراءات وقائية بالرحلات الداخلية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.