البورصة المصرية تخسر 500 مليون جنيه خلال أسبوع
اختتمت البورصة المصرية تعاملات الأسبوع الماضي على خسارة قدرت بنحو 500 مليون جنيه؛ ليبلغ رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 715.2 مليار جنيه، مقابل 715.7 مليار جنيه خلال الأسبوع الذي سبقه.
البورصة المصرية تربح 9.3 مليارات جنيه خلال أسبوع
مؤشرات البورصة المصرية
وتباين أداء مؤشرات السوق الرئيسية والثانوية، حيث هبط مؤشر السوق الرئيسي “إيجي إكس 30” بنسبة 0.7% ليغلق عند مستوى 10808 نقاط.
في سياق متصل، ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70” بنسبة 1.29%، مسجلًا 2908 نقاط.
وأضاف مؤشر “إيجي إكس 100” الأوسع نطاقًا نحو 0.62% لينهي التعاملات عند مستوى 3870 نقطة.
وأكد التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية ارتفاع قيم التداول؛ لتبلغ 2ر34 مليار جنيه، من خلال تداول 9ر2 مليار ورقة منفذة على 292 ألف عملية.
التعليقات مغلقة.