منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الإنجليزي رون جورلي رئيسا تنفيذيا لنادي الأهلي السعودي

وقع نادي الأهلي السعودي بشكل رسمي مع الإنجليزي رون جورلي لتولي منصب الرئيس التنفيذي في قلعة الكؤوس.

ويبدأ الرئيس التنفيذي الإنجليزي سيبدأ مهام عمله، في 1 يناير 2024 خلفًا ليزن الشريف، الرئيس السابق، الذي سيتولى منصبًا آخر في النادي.

وسيتولى جورلي أمر التوقيعات الرسمية للنادي، سواء في الرعايات أو تجديد العقود والتفاوض مع اللاعبين، الأجانب والمحليين.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 34 نقطة، بفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر.
أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر حتى 28 ديسمبر لسداد ديون مستحقة عليه بقيمة 450 الف دولار لصالح نادي أهلي جدة السعودي.

فيفا يهدد يوسف بلايلي بسبب أهلي جدة

وكشفت صحيفة “الخبر” الجزائرية اليوم الأحد، أن قرار الفيفا يأتي بعد استنفاد بلايلي، إجراءات التقاضي مع أهلي جدة ناديه السابق، الذي اشتكاه وطالب بتعويضات مالية نظير فسخ عقده في سبتمبر 2020 من جانب واحد.

وأوضحت أن الفيفا قد يسلط عقوبة الإيقاف على بلايلي، قد تصل إلى حرمانه من اللعب لمدة عامين، في حال تأخر في سداد الديون المستحقة عليه لنادي أهلي جدة.

رئيس الأهلي يكشف عن صفقات طلبها في دوري روشن السعودي

فجر خالد العيسى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مفاجآت قوية أنه طلب صفقات قوية للفريق في دوري روشن السعودي.

وأوضح العيسى في تصريحات لبرنامج “كورة روتانا” أنه لم يجد أي تجاوب عند طلب ضم ساديو ماني من ليفربول وراموس من باريس سان جيرمان وليفاندوفيسكي من بايرن للعب في دوري روشن السعودي.

وأشار إلى أنه لم يجد تجاوبًا عندما طلب أيضا ثلاثي الوسط كاسيميرو وسافيتش وفيراتي للانتقال إلى فريقه في الميركاتو الصيفي.

وقال العيسى: “مع احترامي لسعد اللذيذ نائيس رئيس رابطة دوري روشن السعودي فإن تصريحاته غير صحيحة لأن اللاعب بنفسه هو من أعلن عن تفاوضنا معه، وكذلك شقيقه وتدخل إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينو، حاولا إقناعه خلال المفاوضات”.

وأضاف: “عندما تحدثت اللجنة الفنية بالنادي الأهلي مع لجنة الاستقطاب بصندوق الاستثمار، بشأن التعاقد مع ساديو ماني، كان الرد بأن قيمة الصفقة مرتفعة للغاية لكن إذا جاء اللاعب المملكة سيكون من بوابة قلعة الكؤوس فقط وفوجئنا بانتقاله إلى النصر”.

اقرأ أيضا.. الدوري السعودي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة محمد صلاح

أهلي جدة يتعثر أمام الرائد في الدوري السعودي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.