منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الإمارات تستضيف منتدى أعمال رابطة الدول المُطلة على المحيط الهندي IORBF

استضافت الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء فعاليات الاجتماع الـ25 لمنتدى أعمال رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي (IORBF).

تعزيز النمو الاقتصادي

ويأتي المنتدى الذي عُقد في إطار ملتقى الاستثمار السنوي تحت شعار “سُبل تحقيق الرخاء: التكامل الإقليمي والفرص المتاحة للقطاع الخاص”، إلى تعزيز النمو الاقتصادي والتجاري والاستثماري في منطقة المحيط الهندي.

وترأس الاجتماع الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات حميد بن سالم، في إطار رئاسة دولة الإمارات لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي “أيورا” للدورة 2019 – 2021.

تعزيز التبادل التجاري

وشارك بالاجتماع ممثلين عن قطاع الأعمال من الدول الأعضاء وشركاء الحوار في الرابطة؛ لبحث سبل تعزيز التبادل التجاري والاستثماري في منطقة المحيط الهندي، ومستقبل منتدى أعمال الرابطة لفترة ما بعد (كوفيد-19).

ومنتدى أعمال رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي الذراع الرئيس الذي يقدم المشورة للوزراء والمسؤولين في الرابطة بشأن المسائل التجارية والسبل المقترحة؛ لتحفيز التجارة وزيادة تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في منطقة المحيط الهندي.

وتتكوّن عضوية هذا المنتدى من كبار الأعضاء في غرف التجارة ومجتمع الأعمال الذين يمكنهم تمثيل المصالح التجارية الوطنية لاقتصادات دولهم بشكل فعّال.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.