منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اعتدى على سيدة.. محاكمة نجم برشلونة ومنتخب البرازيل

يحاكم داني ألفيش، اللاعب السابق لبرشلونة ومنتخب البرازيل، بتهمة التعدي على سيدة في ملهى ليلي ببرشلونة نهاية ديسمبر 2022، ويتواجد في أحد سجون برشلونة.

إجراءات حماية الضحية

وتلقت المحكمة التي تحاكم الظهير الأيمن طلبا من مكتب المدعي العام لاتخاذ إجراءات حماية الضحية. أثناء الإدلاء بشهادتها، حتى لا يمكن كشف هويتها.

والدة نجم برشلونة

وجاء طلب مكتب المدعي العام بعد أن شاركت والدة النجم البرازيلي، لوسيا ألفيش، مقطع فيديو على “إنستجرام”، حيث يمكن رؤية الضحية المزعومة وهي تستمتع بالاحتفالات مع أصدقائها وعائلتها، وتخطت والدة ألفيش بهذا المنشور الأمر الذي أصدره قاضي التحقيق في القضية، والذي يحظر نشر أي بيانات يمكن أن تكشف عن هوية المرأة، وبناء على ذلك قدم محاميها شكوى بشأن الواقعة.

شهادة الضحية 

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية: يمكن للشابة أن تدلي بشهادتها خلال الجلسة، في إحدى الغرف بعيدًا عن الحاضرين، وذلك بواسطة شاشة ومع وسائل تشويه صوتها، وتضمن التدابير توفير الحماية لضمان عدم تعرضها للإيذاء خلال الجلسة المزمع انعقادها في 5 فبراير المقبل ببرشلونة.

حياته الشخصية

ولد النجم البرازيلي في 6 مايو 1983 في جوازيرو وهي مدينة وبلدية في شرق البرازيل في ولاية باهيا. وانضم لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت. وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. ويمتلك ألفيس جواز سفر أسباني منذ عام 2005.

اقرأ أيضًا

تشكيل برشلونة المنتظر أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

 

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.