منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أوبو تُطلق حملة عيش جو رمضان بمشاركة محمد صلاح

أطلقت شركة أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، حملة #عيش_جو_رمضان، بمشاركة سفير أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح.

اقرأ المزيد:

«هواوي» تنتوى إصدار كاميرات هاتف بعدسات تضاهي دقة العين البشرية

محمد صلاح
محمد صلاح

أوبو

وتأتي الحملة بهدف حث المجتمع على التقاط صور للحظات الرمضانية المميزة، ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء أينما كانوا في العالم للبقاء على اتصال معهم في كافة الأوقات.

اقرأ أيضًا:

«أوبو» تُطلق سلسلة جوالات «فايند إكس3» 11 مارس

ويظهرلاعب كرة القدم الدولي محمدصلاح بمقطع فيديو على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي وهو يتلقى صندوق هدايا، يليه ظهورمقطع فيديو للحظات الرائعة التي تم تصويرها بجهاز أوبو رينو5، للتعبير عن مدى بقائه على اتصال مع العائلة مهما طالت المسافات.

عيش جو رمضان
عيش جو رمضان

تفرض علينا الحياة في بعض الأوقات أن نكون بعيدين عن عائلتنا، وهو الأمر الذي يتسبب في تفويت المشاهد أو اللحظات الرائعة، التي تجعل من شهر رمضان مميزاً بالنسبة لنا. ولكن وبفضل تقنية وسائل الاتصال المتقدمة، بات بمقدورنا التواصل مع أحبائنا، مهما كانت المسافات التي تفصلتا عنهم. ومن هذا المنطلق، تسعى حملة #عيش_جو_رمضان إلى تشجيع مستخدمي أجهزة أوبو للمشاركة في التقاط الصور واللحظات التي لاتنسى، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك للفوز بجوائز أوبو لأكثر الصورجمالاً وإبداعاً.

ويقول فادي أبو شمط، مدير الاستراتيجية والتخطيط في شركة أوبو الشرق الأوسط: ” يسرنا الانضمام إلى جمهورنا للتعبير عن قيم الشهر الفضيل المتمثلة في التراحم والكرم، إضافة إلى قيمنا التي تعكس سعينا الدؤوب للابتكار لصالح البشرية.

وتابع أبو شمط بسبب تداعيات جائحة كورونا، التي أبعدت الكثير عن أسرهم، ابتكرنا هذا العامحملة#عيش_جو_رمضان والتي تهدف إلى حث أفراد المجتمع على التقاط الصور عالية الدقة وتوثيق أجمل اللحظات من خلال استخدام أجهزة أوبو التي تتميز بتقنياتها العالية للبقاء على تواصل مع أفراد العائلة، والاستمتاع بلحظات الشهر الفضيل”.

وتابع:”صممنا الحملة، بهدف إبراز أهمية التكنولوجيا، وتأثيرها الإيجابي، من خلال تمكين المستخدمين تقنيا، وتعزيز علاقتهم الوثيقة بالعلامة التجارية، بما ينسجم مع شعارنا”التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم”، حيث تسعى أوبو إلى نشر الفرح بين أفراد المجتمع، من خلال استخدام الميزات التقنية، وتمكين مستخدمي هواتف أوبو من استكشاف آفاق جديدة لأسلوب حياة أفضل”.

وتجسد حملة #عيش_جو_رمضانجوهرسلسلة أجهزة أوبو الجديدة رينو 5، التي أثبتت أنها الأفضل في التصويرالفوتوغرافي، حيثتقدم أوبو تقنيات متقدمة لتصوير فيديو، وخاصية التصوير الفائق، بغض النظر عن البيئة المحيطةعند التصوير,

وتتيح المزايا المدعومة بالذكاء الاصطناعي في أجهزة ربنو 5 برو 5G للمستخدمين تسهيل وإتقان التقاط الصور عالية الجودة بوضوح ودقة عالية حتى في أصعب الظروف.

كما يتيح تصوير الفيديو الجديد ثنائي العرض للكاميرات الأمامية والخلفية العمل في وقت واحد، ويعد هذا الخيار مثالي لعشاق تصوير الفيديو الذين يرغبون التصوير في مختلف الأوقات خاصة أثناءتصويرهملأجواءرمضان.

وباستطاعة الراغبين في التفاعل مع هذه الحملة المستمرة حتى 9 مايو 2021، والتي يشارك فيها سفير العلامة التجارية محمدصلاح، زيارة حسابات أوبو السعودية على منصات التواصل الاجتماعي توتير، فايسبوك، وانستغرام، والمشاركة في الحملة من خلال استخدام وسم#عيش_جو_رمضان، والاستفادة من الفرصة بفوز أجهزة أوبو.

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.