منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة منطقة الرياض تطرح 68 فرصة استثمارية أمام رواد الأعمال

طرحت أمانة منطقة الرياض 68 فرصة استثمارية أمام المقاولين بالقطاع الخاص في مختلف أنحاء العاصمة الرياض، ضمن الحزمة الأولى من الفرص المزمع طرحها خلال العام الحالي 2022.

أمانة منطقة الرياض تسمح لـ9 أنشطة تجارية بالتنقل والوصول للمستفيدين
أمانة منطقة الرياض

ويأتي طرح الفرص الاستثمارية أمام المقاولين ورواد الأعمال بهدف إشراك القطاع الخاص في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لسكان المدينة وزوارها، إلى جانب تعزيز اقتصاد الرياض، وإتاحة فرص استثماريّة لجميع رواد الأعمال المواطنين للاستفادة من الحراك الاقتصادي الذي تشهده العاصمة تماشيًا مع مستهدفاتها الطموحة لرؤية المملكة 2030.

أمانة منطقة الرياض تعتمد المخطط الأولي “الرياض جاردن” لصالح شركة المزيني

ومن بين الفرص الاستثمارية مشروع تشغيل وصيانة واستثمار أربع متنزهات وحدائق عامة، ومركز لوجستي، ومراكز تجارية، ومواقف للسيارات، وورش لتصنيع الحجر والجرانيت والخرسانة الجاهزة، أكشاك ومحال تجارية وبوفيّة، وموقع لسح السيارات والمعدات وحجزها.

 

وتنتشر الفرص في مختلف أرجاء مدينة الرياض، ومن أبرزها أحياء طويق، المشاعل، الخير، المهدية، عريض، القادسية، المعيزلية، الصحافة، النسيم الشرقي، المونسية، النرجس، السلي، هيت، الفيصلية، المروة، بدر، حطين، السعادة، اليرموك، نمار، الحائر، الملز.

 

وجاء إعلان أمانة منطقة الرياض للفرص الاستثماريّة في إطار حرصها على توفير جميع الخدمات للسكّان والزوار، وتنمية اقتصادات المدينة، وتعزيز جاذبيتها لاستقطاب رؤوس الأموال ما يسهم في تنويع الإيرادات الحكومية في نطاق العاصمة.

أمانة منطقة الرياض

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.