منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة المنطقة الشرقية تطرح فرصًا استثمارية أمام رواد الأعمال

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية اليوم الخميس، عن طرح عدداً من الفرص الاستثمارية في مركز أم العراد بعريعرة أمام المستثمرين ورواد الأعمال، عبر بوابة الاستثمار البلدي الرقمية (فرص).

أمانة المنطقة الشرقية تنفذ 1331 جولة رقابية خلال 24 ساعة
رواد الأعمال

وكشف بيان صادر عن الأمانة أن الفرص الاستثمارية تتمثل في تشغيل وصيانة وحدات تجارية، إضافةً إلى عدد من الفرص في مختلف المجالات، بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية وتطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وتطوير الخدمات المقدمة بالمركز عبر إشراك القطاع الخاص في التنمية.

المنطقة الشرقية أولًا بـ2.6 مليون شجرة.. أكبر مناطق المملكة من حيث الأشجار المزروعة
أمانة المنطقة الشرقية

وأشارت أمانة الشرقية إلى أن الفرصة تأتي استكمالاً لجهود الأمانة في نشر الخدمات الداعمة التي تعزز عناصر جودة الحياة والتنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة بالمنطقة، مشيرةً إلى أنه يمكن للراغبين في الاستثمار الدخول على البوابة الرقمية (فرص).

اقرأ أيضًا..أمين المنطقة الشرقية يُكرّم مواطنة اقترحت إنشاء شاطيء نسائي حكومي

وشددت الأمانة على أن أن آخر موعد للتقديم على الفرص الاستثمارية سيكون يوم 6 اكتوبر 2021م، وستفتح المظاريف في 07 اكتوبر 2021م.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.