منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة القصيم تطرح 6 فرص استثمارية في الخبراء

0

طرحت أمانة منطقة القصيم، من خلال بلدية الخبراء، 6 فرص استثمارية للقطاع الخاص، لتعزيز دور القطاع الخاص، في دفع عجلة التنمية وتنشيط الحركة الاقتصادية، وتوفير الفرص للمشاركة في المشاريع الاستثمارية، وتعزيز مستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة.

قد يعجبك.. أمانة القصيم تُغلق شركة نقل بري في “بريدة” خالفت اللوائح البلدية

ودعت بلدية الخبراء الراغبين في المنافسة على تلك الفرص وغيرها، إلى زيارة بوابة الاستثمار البلدي “فرص”، والتعرف على التفاصيل والفرص المتاحة عبر الموقع الإلكتروني: https://furas.momra.gov.sa.

 

كما أعلنت أمانة منطقة القصيم، من خلال الإدارة العامة للاستثمارات، عن فرصة استثمارية جديدة، تتعلق بإنشاء وتشغيل وصيانة 8 جسور مشاة في مواقع متفرقة بمدينة بريدة، على مدار عقدٍ زمني يمتد لعشر سنوات.

 

تأتي هذه الفرصة ضمن خطط ومبادرات الأمانة المتجهة نحو تحقيق أهداف برنامج “جودة الحياة”، الذي يهدف إلى تطوير البنية التحتية وتعزيز حركة المشاة في المدينة، وتشمل المواقع المستهدفة مساحة إجمالية، تبلغ 100 متر مربع.

 

كما حددت أمانة منطقة القصيم، يوم 14 مايو 2024، موعدًا نهائيًا لشراء كراسة الشروط والمواصفات، وتقديم العروض.

 

بينما يمكن للمهتمين بالاستثمار في هذه الفرصة الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقع أمانة منطقة القصيم على الإنترنت، أو تحميل تطبيق “فرص”.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمانة القصيم تطرح مشروعًا ضخمًا للمنتجات الموسمية في قلب بريدة

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.