منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ألمانيا تتجه لاستئناف الدوري الكروي رغم جائحة كورونا

كشفت مسودة اتفاق، أن ألمانيا بصدد السماح باستئناف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، في توجه نحو رفع الإغلاق واستعادة الوضع الطبيعي، رغم جائحة كورونا.

وتنوي الحكومة الألمانية السماح باستئناف دوري كرة القدم الذي توقف منتصف مارس الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقًا لاتفاق بالإجماع بين انغيلا ميركل؛ المستشارة الألمانية، ومختلف الولايات البالغ عددها 16.

اقرأ المزيد:

اليوم.. رابطة الدوري الفرنسي تحسم مصير المنافسات الرياضية

وأوضحت مسودة الاتفاق، أن استئناف بطولات الدوري الألماني سيكون خلال شهر مايو الجاري، وستُقام مباريات الدرجتين الأولى والثانية بهدف الحد من الأضرار الاقتصادية للأندية الـ36.

ومن المنتظر أن يعقد اجتماع عبر تقنية الاتصال بالهاتف في وقت لاحق من اليوم الأربعاء بين ميركل؛ ورؤساء الولايات الألمانية، ليتم تحديد تاريخ استئناف المباريات.

يُذكر أنه مسودة الاتفاق لم توضح ما إذا كانت المباريات ستجري خلف الأبواب الموصدة وبدون جمهور أم ستكون مفتوحة لحضور الجميع.

اقرأ أيضًا:

رغم كورونا.. الأندية الإيطالية توافق بالإجماع على عودة النشاط الكروي

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.