يُقدّم 140 خدمة إلكترونية| “سدايا” تُطلق تطبيق توكلنا خدمات

0

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” مؤخرًا تطبيق توكلنا خدمات؛ لتقديم مايزيد عن 140 خدمة إلكترونية للمواطنين والمقيمين، بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضًا..“سدايا” تستثمر 75 مليار ريال في الذكاء الاصطناعي
تطبيق توكلنا خدمات

وجاء إطلاق تطبيق توكلنا خدمات متماشيًا مع توجهات القيادة الرشيدة بتسخير التقنيات الحديثة وتعزيز التحوّل الرقمي؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

سدايا: تعاملنا مع 2.8 مليون هجمة إلكترونية استهدفت منصات مجموعة العشرين
تطبيق توكلنا خدمات
تطبيق توكلنا خدمات

وتطبيق توكلنا خدمات، واحدًا من أهم المنتجات النوعية لمنظومة توكلنا، وجاء إطلاق توكلنا خدمات، في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه تطبيق توكلنا، وتجاوز أعداد مستخدميه 27 مليون مستفيد.

سدايا توقّع 3 اتفاقيات استراتيجية مع شركات عالمية
تطبيق توكلنا خدمات خطوة لرقمنة الخدمات الإلكترونية

كما يأتي إطلاق توكلنا خدمات مواصلة لرقمنة العديد من المبادرات والخدمات الإلكترونية التي يحتاجها المواطن والمقيم والزائر؛ لإنهاء أعمالهم اليومية، بسهولةٍ وسرعةٍ ويُسر.

ويأتي إطلاق تطبيق توكلنا خدمات كخطوةٍ ضمن دعم توجّه الجهات الحكومية في المملكة، وتمكينها من تحقيق أهدافها عبر الربط التقني مع تطبيق توكلنا خدمات.

خدمات تطبيق توكلنا خدمات
خدمات تطبيق توكلنا خدمات

ويُقدّم تطبيق توكلنا خدمات للمستفيدين مايزيد عن 140 خدمة، عبر 40 شراكة استراتيجية، ويسعى للتطوّر بشكلٍ مستمر.

وتولي منظومة توكلنا أهمية خاصة بأن تكون الخدمات التي يقدمها “توكلنا خدمات” ذات قيمة مُضافة تثري تجربة المستفيد، وذلك من خلال تنوع الخدمات في مختلف جوانب الحياة اليومية الصحية والتعليمية والدينية والتنقل والترفيه.

منصة HUAWEI AppGallery  تطرح تطبيق “توكلنا” المُطوَّر من سدايا
مزايا تطبيق توكلنا خدمات

ومن بين الخدمات التي يُقدّمها تطبيق توكلنا خدمات استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة، والتي تشمل التبرع مع إحسان وتجويد البيانات ورمز توكلنا وتعريف رقم الجوال.

كما يُقدّم تطبيق توكلنا خدمات حزمة كبيرة من الخدمات، تجعل توكلنا خدمات الرفيق الرقمي الموثوق والآمن؛ لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل يسر وسهولة.

ووجّهىت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” الدعوة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة لتحميل تطبيق توكلنا خدمات.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.