منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“يدًا بيد”: مبادرة إنسانية من شركة الزمازمة لنشر الفرح بين مرضى الحجاج

نفذت الفرق النسائية  بشركة الزمازمة مبادرة إنسانية تحت عنوان “يدًا بيد” لتوزيع عبوات ماء زمزم المبارك على مرضى ضيوف الرحمن المنومين بمستشفيات العاصمة المقدسة.

وتأتي هذه المبادرة تجسيدًا لقيم العطاء والتكافل مع الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن، وتهدف إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للحجاج الذين يعانون من مشكلات صحية خلال فترة الحج.

ماء زمزم ينشر الطمأنينة والراحة

أضفى توزيع ماء زمزم المبارك جوًا من الطمأنينة والراحة على قلوب المرضى. الذين عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الإنسانية النبيلة. وتعكس هذه المبادرة حرص شركة الزمازمة على مشاركة ضيوف الرحمن. في شعورهم الروحي والمشاعر الإيمانية خلال موسم الحج، وتخفيف آلامهم ودعمهم في هذه الظروف الاستثنائية.

 

تعزيز التكافل المجتمعي

وتهدف مبادرة “يدًا بيد” إلى تعزيز التكافل المجتمعي للخدمات المقدمة لضيوف الرحمن أثناء موسم الحج. كما تجسد هذه المبادرة روح التعاون والتكاتف بين مختلف أفراد المجتمع في خدمة الحجاج. وتؤكد على أهمية العمل الإنساني في نشر الفرح والسعادة بين الناس.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.