منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ولي العهد يتوج فريق الهلال بالكأس الملكية للموسم الرياضي 2023 – 2024

0

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، توج الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، ورئيس مجلس الوزراء، فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين.

جاء ذلك عقب المباراة النهائية التي جمعت الهلال بالنصر، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

فريق الهلال يتوج بالكأس الملكية

وعند وصول ولي العهد، كان في استقباله الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة. والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ونائب وزير الرياضة بدر القاضي، ومساعد وزير الرياضة عبدالإله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

كما انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. بعد المباراة، صافح ولي العهد طاقم تحكيم المباراة. وأعضاء الفريقين، ومنح لاعبي الهلال الكأس والميداليات الذهبية، ولاعبي النصر الميداليات الفضية.

نادي الهلال يدخل موسوعة “غينيس”

جدير بالذكر، حقق نادي الهلال السعودي إنجازًا تاريخيًا جديدًا بدخوله موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم، وذلك بواقع 34 مباراة.

وأعلن هذا الإنجاز خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. والتي أقيمت على ملعب “كينغدوم أرينا” في العاصمة الرياض.

وقامت ممثلة موسوعة “غينيس” بتسليم شهادة رسمية إلى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال. بحضور المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

نادي الهلال يحقق 34 فوزًا متتاليًا

وجاء تحقيق هذا الإنجاز بعد أن نجح الهلال في تحقيق 34 فوزًا متتاليًا في مختلف البطولات، شملت 20 فوزًا في دوري روشن السعودي، و9 انتصارات في دوري أبطال آسيا، و3 انتصارات في كأس الملك، ومباراتين في كأس السوبر السعودي.

بينما توقفت سلسلة انتصارات الهلال المذهلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي. في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا برباعية مقابل هدفين في أبريل الماضي.

ويعد هذا الإنجاز الجديد إضافة مميزة لسجل نادي الهلال الحافل بالإنجازات. كما يؤكد مكانته كأحد أقوى الفرق في قارة آسيا والعالم.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال: “إن دخول نادي الهلال موسوعة “غينيس”. بأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم هو إنجاز عظيم يسعد جميع محبي وعشاق النادي. في حين يعد هذا الإنجاز ثمرة جهود وتكاتف جميع أعضاء الفريق من لاعبين وإدارة وجهاز فني، ونشكرهم على ما قدموه من تضحيات وعرق وجهد لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي”.

وأضاف بن نافل: “هذا الإنجاز يؤكد مكانة نادي الهلال كأحد أكبر وأقوى الأندية في قارة آسيا والعالم. بينما نطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل”.

من جانبه، قال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس: “أنا فخور للغاية بكوني جزءًا من هذا الفريق الذي حقق هذا الإنجاز التاريخي. لقد عملنا بجدّ واجتهاد طوال الموسم، ونجحنا في تحقيق ما كنا نسعى إليه. أود أن أهنئ جميع اللاعبين على ما قدموه من أداء مميز، وأشكر الإدارة والجهاز الفني على دعمهم المتواصل”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.