وكالة الاستثمارات بأمانة “الشمالية” تنفذ خططًا للاستثمار في المنطقة

0

أعدت وكالة الاستثمارات والأراضي بأمانة منطقة الحدود الشمالية وخلال العام الماضي خطط استراتيجية تهدف إلى دفع عجلة الاستثمار بالمنطقة وزيادة الإيرادات المباشرة المتعلقة بالاستثمارات بالأمانة وكافة البلديات التابعة لها من خلال تشجيع المستثمرين وتذليل كافة العقبات لهم والتي نتج عنها زيادة الإيرادات للأمانة والبلديات خلال عام 2019 بنسبة134.47 % .

وقال المهندس شمام بن سعيدان الشمري؛ أمين منطقة الحدود الشمالية, إن الأمانة والبلديات التابعة لها ترحب بالمستثمرين وتعمل على مساعدتهم في إيجاد الفرص المناسبة لهم من خلال مركز خدمة المستثمرين بوكالة الاستثمار والأراضي بالأمانة.

بدوره أكد فهد الطويلعي؛ وكيل الأمين للاستثمارات والأراضي بأمانة منطقة الحدود الشمالية, سعي الأمانة لجذب المستثمرين وتسخير الفرص كافة التي من شأنها أن تعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى توفير فرص العمل لأبناء المنطقة.

وشاركت أمانة منطقة الحدود الشمالية وبلدياتها وخلال الفترة من 24 – 26 فبراير 2020 في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص”, الذي أقامته وزارة الشؤون البلدية والقروية وتم استعراض أكثر من 97 فرصة استثمارية بمنطقة الحدود الشمالية تحت شعار استثمر بمنطقة الحدود الشمالية .

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.