منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وفد من رجال الأعمال يتفقد الفرص الاستثمارية بمحافظة ميسان

تفقد وفد من رجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار، محافظة ميسان الواقعة جنوب محافظة الطائف؛ للوقوف على الفرص الاستثمارية في المحافظة ومراكزها، خلال جولة شملت جميع مراكز المحافظة (ميسان وبني سعد والصور بني الحارث وأبو راكة وثقيف وحداد والقريع بني مالك.

الهيئة الملكية بالجبيل تعقد ورشة لاستعراض الفرص الاستثمارية
الفرص الاستثمارية

وزار الوفد المواقع السياحية والمزارع والمعالم الأثرية والتاريخية، وبدأت جولته بالسحن بمركز بني سعد، للتعرف على الفرص الاستثمارية ومزارع العنب النموذجية والمتاحف والآثار والفنون الشعبية المصاحبة.

مزارع العنب

خلال الزيارة، عاين الوفد في المركز الحضاري، المشاريع الاستثمارية في مركز بني سعد، خلال العرض الذي قدمته بلدية محافظة بني سعد؛ حيث شملت عدة مشاريع خدمية وتجارية متنوعة، بعدها تجولوا في مزارع العنب النموذجية بمركز بني سعد.

اليوم.. غرفة القصيم تعقد لقاءً لبحث الفرص الاستثمارية مع دبي

كما انتقل الوفد لمنطقة الحدب للتنزه في غاباتها ومنتزهاتها الطبيعية، والاطلاع على بعض المواقع الاستثمارية في محافظة ميسان.

وعرض عدد من رجال وسيدات الأعمال عدة مبادرات استثمارية وسياحية في المحافظة، أبرزها ‏تأسيس صندوق مالي للاستثمار، ‏ومنتجع ميسان السياحي، وفرص استثمارية أخرى بين مزارع الورد.

غرفة جازان تُنظم جولة لرجال الأعمال للتعرف على الفرص الاستثمارية

كما تم عرض مبادرة من سيدات الأعمال، تمثلت في تطوير الأسر المنتجة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتدريب والتأهيل لسوق العمل، وكذلك التسويق لمنتجاتهم داخل المملكة وخارجها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.