منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“واعد” يُطلق نسخته الرابعة لتدريب 150 شابًا وشابة في مجالات متنوعة

0

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” عن إطلاق النسخة الرابعة من برنامج “واعد” لتدريب 150 متدربًا ومتدربة حديثي التخرج من حملة البكالوريوس والماجستير.

 

قد يعجبك..“الوطنية للإسكان” توقع اتفاقية مع “CMEC” الصينية لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية

 

برنامج شامل لتطوير القدرات

يعد برنامج “واعد” برنامجًا شاملًا يهدف إلى تطوير قدرات الشباب السعودي وإعدادهم للعمل بمهنية عالية في مختلف التخصصات، من خلال برنامج تدريبي مكثف يتضمن دورات تدريبية نظرية وعملية وفرصة العمل مع أفضل الخبراء في المشاريع المختلفة داخل الشركة.

شروط التقديم

  • أن يكون المتقدم سعوديًّا، ولم يتجاوز عمره 25 عامًا.
  • أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات المستهدفة بمعدلٍ تراكمي لا يقل عن (5/ 3.75) أو (4/ 2.50).
  • كما يقدم برنامج “واعد” مزايا تنافسية للمتدربين، تشمل مكافآت شهرية مجزية، تأمين طبي، مكافأة التخرج لمجتازي البرنامج بنجاح، البحث وتوفير فرص وظيفية للمتدربين بعد التخرج.

للتقديم: يمكن للراغبين في التقديم لبرنامج “واعد” الدخول عبر الرابط.

تخصصات متنوعة

يركز البرنامج على تطوير المهارات في مختلف التخصصات، منها: الهندسة، تكنولوجيا المعلومات، تطوير البرمجيات، إدارة المشاريع، تجربة المستخدم، الموارد البشرية، المالية، إدارة الأعمال، القانون، التخصصات ذات الصلة.

ينفذ برنامج “واعد” على فترة زمنية تبلغ 6 أشهر، ويتضمن ما يلي دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة. كما تتنوع ما بين التدريب الحضوري، والافتراضي والإلكتروني، جلسات توجيهية فردية وجماعية. فرصة العمل مع أفضل الخبراء المحترفين في المشاريع أو بين الأقسام داخل القطاعات في الشركة.

دعم رؤية المملكة 2030

بينما يسهم برنامج “واعد” في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال، دعم وتنمية المحتوى المحلي. إعداد الشباب السعودي للعمل بمهنية عالية، ودعم سوق العمل بمخرجات احترافية، الإسهام في إثراء صناعة التطوير العقاري. كذلك دعم سوق العمل السعودي بسواعدٍ طموحه، وتوفير فرصٍ نوعية للشباب والشابات في مختلف مناطق المملكة.

خطة خمسية طموحة

صممت الشركة الوطنية للإسكان برنامج “واعد” وفق خطة خمسية. تستهدف تدريب وتأهيل أكثر من 500 مرشّح من حديثي التخرج حتى عام 2025.

 

مقالات ذات صلة:

الوطنية للإسكان: معدّلات البيع في مشروع تبوك فالي تتجاوز 98%

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.