منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي.. وكانغ تظفر بكأس الفرق

0

توجت النجمة الكورية، هيو جيو كيم، بلقب سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، بعد أن حصدت المركز الأول في البطولة التي أقيمت في نادي كوريا الجديد، بمدينة سيئول.

 

قد يعجبك.. فرق أرامكو للجولف تواصل رحلتها العالمية وتصل إلى سيئول

وقدمت نجمة كوريا الجنوبية، هيو جيو كيم، التي انضمت إلى حدث الجولة الأوروبية للسيدات ورابطة المحترفات أداء لا ينسى أمام عشاق اللعبة في جولة أقيمت بعد توقف المطر. وتمكنت من الانتقال إلى ستة تحت المستوى، وأقامت مجموعة أخيرة قوية مع مارياجو أوريبي التي سجلت -4 وتشارلي هال -3.

ورغم البداية القوية من تشارلي هال، تمكنت هيو جيم كيم من التركيز على مهمة اللقب حيث سجلت “بيردي” في الحفر ١٤ و١٦ و١٧ لتبقى في مركز القيادة.

وقالت هيو جيو كيم في مؤتمرها الصحفي، عقب الفوز: «اللعب إلى جانب تشارلي، أظهر بالتأكيد ميزتي التنافسية، خاصة عند تسجيل الكثير من “البيردي” في أي مجموعة فأنها ترفع الروح التنافسية، إذ ساهمت تشارلي في جعلي ألعب بتركيز لذلك أنا سعيدة حقًا بالفوز خاصة أنه أول فوز في الجولة الأوروبية، للسيدات وأحتفل بهذا الفوز هنا في كوريا قبل أن أعود إلى التدريب».

نتائج الفرق 

كما شهد اليوم الأخير جولة مثيرة على مستوى منافسات الفرق. بينما نجح فريق كانغ من الفوز به بعد أن سجل مجموع 23 تحت المستوى متقدما على فريق أوربي.

وفي حديثها في المؤتمر الصحفي للفريق الفائز، أكدت دانييل كانغ أن زيارتها إلى كوريا كانت زيارة لا تنسى.

كما قالت: «غالبا ما ينظر إلى لعبة الجولف على أنها رياضة فردية، لذا فإن اللعب كفريق كان ممتعًا».

وأضافت: “اللعب ضمن الفريق شيء مميز لأن الفريق يحدث فرقًا كبيرًا على المستوى الذهني والبدني. وأنا شخصيًا أفضل تنسيق الفريق لأنه يحفزني على الأداء بشكل أفضل أنه شعور أكثر إرضاءً من الفوز بمفردي.

تشارلي هال في المركز الثاني

وبالعودة إلى منافسات الفردي، لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لتشارلي هال في ذلك اليوم. التي على الرغم من جولتها الأخيرة من أربعة دون المستوى، إلا أنها جاءت في المركز الثاني بعد الفائزة هيو جو كيم.

بالنسبة لهال، التي سجلت سلسلة من خمسة “بيردي” في سبعة حفر في المقدمة.

وكان هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب اتخاذها، حيث تواصل محاولتها لتحقيق فوزها الأول منذ عام 2022.

وبهذه المناسبة قالت: “لعبت بشكل جيد وأنا سعيدة بالنتائج التي حققتها خلال هذا الأسبوع. بشكل عام لكن الأمر صعب عندما لا تحقق الفوز وتكون في المركز الثاني مرة أخرى.
وتتوجه سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة إلى لندن خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو .
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع.

 

مقالات ذات صلة:

الأمريكي جون كاتلين: تشرفت بارتداء البشت لحظة تتويجي بكأس بطولة الجولف السعودية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.