منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“هيئة الطيران المدني” تُصرح لـ”أكاسا إير” ببدء تشغيل رحلات منتظمة بين الهند والمملكة

0

أعلنت هيئة الطيران المدني في السعودية، اليوم الإثنين، عن منحها شركة أكاسا إير الهندية تصريحًا لبدء تشغيل رحلات منتظمة بين الهند والمملكة.

وستبدأ الرحلات الجوية، وفقًا للبيان الصادر عن الهيئة، بين مدينتي أحمد آباد وجدة ومومباي وجدة اعتبارًا من الثامن من يونيو 2024، بواقع 14 رحلة أسبوعية.

كما ستبدأ الرحلات الجوية بين مومباي والرياض اعتبارًا من الرابع من يوليو 2024، بواقع 7 رحلات أسبوعية.

هيئة الطيران المدني تعزز الربط الجوي

أكدت هيئة الطيران المدني أن هذا القرار يأتي في إطار جهودها لتعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية والعالم، وتسهيل حركة المسافرين بين البلدين الصديقين، كما تعد هذا الإجراء خطوة مهمة لتعزيز التبادل التجاري والسياحي بين البلدين.

وتقدم الرحلات الجديدة خيارات إضافية للمسافرين بين الهند والمملكة العربية السعودية. بينما تسهم في خفض أسعار تذاكر الطيران. كما تعد هذه الرحلات بمثابة دفعة قوية لقطاع السياحة في المملكة العربية السعودية والهند.

شركة أكاسا إير

تعد شركة أكاسا إير شركة طيران هندية منخفضة التكلفة تأسست في عام 2020. وتسير الشركة رحلات جوية إلى العديد من الوجهات المحلية والدولية. كما تتميز بأسعارها التنافسية وخدماتها المميزة.

من جانبها رحبت هيئة الطيران المدني بشركة أكاسا إير في المملكة العربية السعودية، وأعربت الهيئة عن ثقتها بأن شركة “أكاسا إير” ستسهم في تعزيز التعاون بين البلدين في مجال النقل الجوي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.