هواوي تُعلن قرب طرح سماعة HUAWEI Sound X بأسواق السعودية

0 21

 

قامت هواوي بالتعاون معDevialetبتصميم سماعة HUAWEI Sound X ، وهي سماعة لاسلكية بجودة صوت ممتازة.Devialetهي علامة تجارية صوتية عالمية تتمتع بسمعة فريدة لمنتجاتها عالية الدقة المتميزة. وستتوفر HUAWEI Sound X قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية.

مخمات صوت مزدوجة قوية منDevialet

عادةً ما يتم تصميم مكبرات الصوت اللاسلكية بهدف تعزيز الجماليات البصرية الخارجية وقابلية الحمل، مما يحد من الحجم وجودة الصوت. ومع ذلك،تتحدى سماعةHUAWEI Sound X الاصطلاح باحتوائهالمضخمان صوت من Devialet مقاس 3.5 بوصة.

استنادًا إلى الإحصائيات الرسمية، مع قوة الجهير 60 واط، يمكن لمضخمات الصوت أن تصل إلى سعات تصل إلى 20 مم، وهو ما يزيد عن ضعف ما تنتجه مكبرات الصوت العادي.

التصميم الصوتي Push-Push: بفضل التصميم الصوتي Push-Pushالمتماثل، يقوم كل مضخم صوت بإلغاء اهتزازات الموجة الخلفية من الأخرى، مع زيادة طاقة الصوت من كليهما، وبالتالي قمع الضوضاء والتشويه على جميع مستويات الصوت، وإنتاج أفضل تأثير هجير من مكبر صوت أكثر إحكامًا.

تكنولوجياDevialet’s ExclusiveSAM®: لم تدخر هواوي أي جهد في تعديل برنامج HUAWEI Sound X وتحسينه.
وقد تعاونت مع Devialet وزودت السماعة باستخدام المطابقة النشطة الحصرية للعلامة التجارية الصوتية الفرنسية (تقنية SAM®) Speaker Active Matching (SAM® technology)، القادرة على تكييف إشارة الإخراج لتتناسب مع الخصائص المحددة للسماعة، وتقليل تشوه الصوت.
ونتيجة لذلك، يوفر الاستماع إلى الصوت على سماعةHUAWEI Sound X الانغماس والانغمار التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك.

يضمن SAM® أيضًا أن الضغط الصوتي الناتج عن السماعة يطابق تمامًا الضغط المسجل بواسطة الميكروفون.
تتفاعل أغشية جهير سماعةHUAWEI Sound X بشكل متقطع مع الإشارة الصوتية، مما يمنع أي تأخير بين الجهير وبقية الطيف.
يحافظ هذا الحل على ثراء وشخصية الصوت الأصلي. غالبًا ما تفشل مكبرات صوت Bluetooth الصغيرة في استعادة الترددات المنخفضة، أو حتى الاستجابة لها على الإطلاق.
لرسم التناظر، فإن استخدام هذه الأنواع من مكبرات الصوت لتشغيل صوت بترددات منخفضة يشبه المشي على طرق وعرة ومليئة بالحركة. ولكن بفضل SAM®، فإن استخدام سماعةHUAWEI Sound X لتشغيل نفس الصوت يبدو وكأنه المشي على طرق سلسة ومستقرة ومعبدة حديثًا، مما يتيح لك الاستمتاع بصوت بترددات منخفضة إلى أقصى حد.

مواد أرضيةمغناطيسية نادرة: تم تصنيع سماعةHUAWEI Sound X من مواد أرضيةمغناطيسية نادرة للغاية (NdFeB أو Neodymium Iron Boron)، وهو الحل المفضل لمكبرات الصوت الفاخرة.
تحتوي المواد الأرضية النادرة على طاقة مغناطيسية أكبر من أكاسيد الحديد الشائعة، وبالتالي فهي قادرة على توليد اهتزازات أقوى في الحجاب الحاجز. ونتيجة لذلك، على الرغم من هيكلهالمدمج، لا تزال سماعةHUAWEI Sound X قادرة على تحسين حساسية السماعة وأداء الاستجابة العابرة.

صوت عالي الدقة من حولك

توفر سماعةHUAWEI Sound X الانغمار التام، وينقلك إلى المشهد الذي تثيره الموسيقى في عينيك. يتميز الصوت منخفض التردد عالي الدقة الذي يتم إنتاجه بنبرات جهير أعمق وأكمل. تتفاعل هذه التقنية مع مجال صوت عالي الدقة بزاوية 360 درجة، يمكنك من خلاله تجربة المجموعة الكاملة من المؤثرات الصوتية الاستريو في أي مكان في الغرفة، وليس فقط في المنتصف.
تم تجهيز سماعةHUAWEI Sound X بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل يتم توزيعها بالتساوي في حلقة. مع خوارزمية التأثير الصوتي الخاصة هواوي، يمتد التردد العالي من 40 هرتز إلى 40000 هرتز، مما يكشف عن تفاصيل لا يمكن الوصول إليها للآذان البشرية.

إنتاج صوت مصمم خصيصًا للبيئة مع مكبرات صوت تنتج تأثير استريو غامر 5.1.

هواوي شير Huawei Share

تدعم سماعةHUAWEI Sound X أيضًا ميزة هواوي شيرHuawei Share. يمكنك تمكين NFCأو البلوتوثBluetooth على هاتفك والنقر عليه مقابل رمز NFC على مكبر الصوت لتوصيل هاتفك بمكبر الصوت بسرعة.
سيتم بعد ذلك تشغيل الموسيقى التي يتم تشغيلها على هاتفك بسلاسة إلى مكبر الصوت للتشغيل. إذا كنت تريد الرد على المكالمة على سماعةHUAWEI Sound X، فما عليك سوى النقر على هاتفك مقابل سماعةHUAWEI Sound X.
أو بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار الرد عبر مكبر الصوت من هاتفك، أو الضغط على زر السماعة متعددة الوظائف.

سماعةHUAWEI Sound Xستصبح متوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعوديةابتداء من 24 يونيو مع هدايا قيمة.

تم تصميم سماعةHUAWEI Sound X بالتعاون مع Devialet لتوفير برنامج صوتي عالي الدقة ومجهز بمضخم صوت مزدوج لجهير أقوى.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.