هواوي تطرح هاتف HUAWEI P50 Pro في الرياض

0

أطلقت عملاق صناعة التكنولوجيا الصينية هواوي هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد بمميزاتٍ استثنائية غير مسبوقة، وجاء هاتف HUAWEI P50 Pro من هواوي بشاشةٍ قابلة للطي وتصميمِ مميز.

«هواوي» تستهدف تطوير تقنية القيادة الذاتية بحلول 2025
هاتف HUAWEI P50 Pro
هاتف HUAWEI P50 Pro

وخلال حفل إطلاق إقليمي عُقد في العاصمة السعودية الرياض قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: يسعدنا أن نقدم هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين لمستخدمينا في المنطقة، مضيفًا:”سنظل ملتزمين بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات، وتجارب التصوير.

«هواوي» تستثمر مليار دولار في تكنولوجيا القيادة الذاتية والسيارات الكهربائية
هواوي
هواوي
عتاد هاتف HUAWEI P50 Pro

جاء هاتف HUAWEI P50 Pro من عملاق التكنولوجيا هواوي بتصميم رائع وسلس، كما يأتي بنظام كاميرا مصفوفة تُقدّم صورًا غاية في الوضوح والواقعية، وتسمح ميزة HUAWEI XD Optics  لمستخدمي HUAWEI P50 Pro بالتقاط صور مذهلة مشبعة بالألوان والتفاصيل الحقيقية.

 

كما يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro بميزة XD Fusion Pro وهو حل محسن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR؛ لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير.

هواوي
هواوي

ويدعم هاتف HUAWEI P50 Pro نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

 

كما يوفّر الهاتف HUAWEI P50 Pro  محرك صور True Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مايوفّر إنشاء صور واقعية تعكس ما تراه العين البشرية.

 

ويستخدم هاتف HUAWEI P50 Pro نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3؛ لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي.

تصميم HUAWEI P50 Pro

يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro بتصميم استثنائي جديد بالكامل من حيث الكاميرات المصفوفة المزدوجة.

 

وجاء طرح الهاتف بهيكل الحلقة المزدوجة في شكل كلاسيكي فوري، يرمز إلى الإمكانيات اللانهائية لكاميرا الهاتف الذكي.

وطُرِح هاتف HUAWEI P50 Pro بشاشة أكبر وبطارية أكبر، فيما حافظ على وزنه الخفيف، وحجمه الأصغر، محققًا معادلة صعبة.

شاشة HUAWEI P50 Pro

وجاء طرح هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد من الزجاج المنحني True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا واحدة غير مزعجة في منتصف الشاشة لضمان تجربة مشاهدة غامرة.

HUAWEI P50 Pro مقاوم للماء والغبار

ويأتي هاتف HUAWEI P50 Pro مقاومًا للغبار والماء، ومزود بسماعات استريو مزدوجة.

أداء هاتف HUAWEI P50 Pro

يوفّر هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن.

كما يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro ببطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة، تتناغم مع هيكله النحيف الذي يبلغ سمكه 8.5 ملم فقط، بينما يدعم أيضًا شحن هواوي فائق السرعة بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI Super Charge اللاسلكي بقدرة 50 واط.

 

ويتيح هاتف HUAWEI P50 Pro لمستخدميه تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.