هواوي السعودية تفتتح الكرنفال الصيني بخصومات تصل إلى 80%

0 220

باتت فترة انتظار المستهلكين في المملكة العربية السعودية على وشك الانتهاء قبل استقبالهم  #الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي بداية من اليوم الأحد الساعة ٩ مساءً وحتى منتصف ليل ٢٠ يوليو؛ والذي سيُمكّنهم من  الحصول على خصومات هائلة تصل إلى 80٪

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تتيح شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة للمستهلكين في المملكة فرصة الاستفادة من العروض السريعة Flash Sale ، والخصومات الضخمة والسحوبات التي تؤهل المحظوظين للحصول على مجموعة واسعة من منتجات هواوي كهدايا للعائلة والأصدقاء.

سيتمكن الأشخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من مشاهدة البث المباشر المليء بالخصومات المذهلة والاستفادة من العروض السريعة Flash Sale خلال أوقات متنوعة من البث وكذلك العروض المختلفة التي تسري اعتباراً من الساعة ٩ مساءً  في ١٩ يوليو  وحتى 23:59 منتصف ليل ٢٠ يوليو

ولمشاهدة البث المباشر الذي يتضمّن العروض السريعة، يتعين على المستهلكين ببساطة زيارة منصات هواوي الرسمية على اليوتيوب وتويتر وفيسبوك @HuaweiMobileKSA عند الساعة التاسعة مساءً يوم الأحد ١٩ يوليو؛ حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالعروض الخاصة والفوز بجوائز قيمة والحصول على تخفيضات هائلة على كافة منتجات هواوي التي سيعلن عنها.

تشمل هذه العروض هاتف HUAWEI P40 Pro+ بحزمة واحدة مع مكبر الصوت HUAWEI Sound X مقابل 1299 ريال سعودي بدلاً من السعر العادي  6198 ريال سعودي بتوفير ضخم يعادل 80٪ . ويمكن للمستهلكين أيضًا الحصول على خصومات أخرى رائعة على عدد كبير من المنتجات الأحدث في السوق السعودية.

وسيُعرض البث المباشر بتقديمٍ من خبير التقنية السعودي المعروف عبدالله السبع؛ ولذا سيحظى المشاهدون أيضًا بفرصة مشاهدة النظرة الأولى وفتحه لصندوق هاتف هواوي الذكي الجديد المنتظر بشكل كبير  HUAWEI nova 7 5G وHUAWEI nova 7 SE 5G والتعرف على بعض ميزاتهما المذهلة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستهلكون في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من التوفير الكبير خلال الكرنڤال من الساعة 9 مساءً من 19 يوليو حتى 20 يوليو في الساعة 23:59 منتصف الليل.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هواوي صفقة إطلاق حصرية لجهاز HUAWEI nova 7 5G ومعه سماعة هواوي الرياضية وساعة  HUAWEI Watch GT كهدايا مجانية مقابل 1899 ريال سعودي فقط. كما يمكن للمستهلكين أيضًا الحصول على خصومات مذهلة على HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI nova 5T ، بينما سيتم منح خصم رائع أيضا على HUAWEI Mate30 Pro وغيرها الكثير من الأجهزة.

وجدير بالذكر أن هذا الكرنڤال هو الأول من نوعه لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية؛ والذي يعكس جزءًا من التزام هواوي بمنح المستهلكين في السعودية إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والمنتجات بأسعار مذهلة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.