منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هدف»: صرف مليون ريال لـ763 مستفيدًا من العاملين في النقل الموجه

أنهى صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، صرف الدعم لـ 763 مستفيدًا من العاملين المستوفين لشروط برنامج دعم النقل الموجة لشهر مارس 2021 بمبلغ (1,013,522) ريال.

دعم شهر أبريل

ويعمل “هدف” حالياً على استكمال إجراءات التحقق اللازمة لصرف الدعم لشهر أبريل 2021 ، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

النقل الموجه

ويأتي برنامج العمل الحر في النقل الموجه الذي أطلق مؤخرًا، وفقًا لمذكرة تفاهم أبرمها «هدف» في وقت سابق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة العامة للنقل، وشركة عمل المستقبل؛ بهدف التوسع في دعم وتأهيل القوى العاملة الوطنية ومشاركتها في سوق العمل، تماشيًا مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

اقرأ المزيد:

«هدف»: دعم توظيف أكثر من 26 ألف مواطن ومواطنة في 8682 منشأة

2400 ريال شهريًًا

يقدم الصندوق دعم شهري للمستفيدين والمستفيدات من البرنامج يصل إلى 2400 ريال شهريًًا ولمدة تصل إلى 24 شهرًا ميلاديًا من تاريخ إطلاق البرنامج، ووفقاً لمذكرة التفاهم.

3000 ريال

كما يقدم دعم تحفيزي مقداره 3000 ريال كل ستة أشهر للمستفيد المستمر في تحقيقه لمتطلبات الأداء المطلوبة.

رحلة الباحث عن عمل

ونحو خطوات ومراحل الاستفادة من البرنامج، أبان “هدف”، أن رحلة الباحث عن عمل تمر بعدة مراحل هي: التسجيل في أحد التطبيقات المعتمدة من الهيئة العامة للنقل، وإصدار وثيقة العمل الحر من منصة العمل الحر، والتقديم على طلب الدعم من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتحقق الشهري من استيفاء معايير الأداء، على أن يتم في المرحلة الأخيرة إيداع مبلغ الدعم في حساب المستفيد.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يُبرم اتفاقية مع جامعة فهد بن سلطان لتطوير مهارات الخريجين

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.