منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نيوزلندا تستأنف الرحلات الجوية مع استراليا دون حجر صحي

أعلنت السلطات الصحية في نيوزلندا، اليوم الأحد، استئناف الرحلات الجوية دون الخضوع للحجر الصحي إلى سيدني، معتبرة الوضع الوبائي تحت السيطرة في ولاية نيو ساوث ويلز.

وقالت وزارة الصحة: “يرى مسؤولو الصحة العامة في نيوزيلندا أن الخطر من (القادمين) من نيو ساوث ويلز إلى نيوزيلندا لا يزال ضعيفًا”.

وأضافت: “لا يوجد أي دليل يشير إلى وجود انتقال كبير (للفيروس) غير قابل للكشف عنه بين السكان”.

وجرى تعليق الرحلات الجوية الخميس بعد رصد إصابتين بكوفيد-19 في سيدني.

نيوزلندا
نيوزلندا

ويعد هذا التعليق هو الثالث منذ إطلاق “فقاعة” سفر بين نيوزيلندا وأستراليا في 18 أبريل، بعد 400 يوم تقريبًا من إغلاق حدودهما الدولية بسبب الوباء.

شمل تعليق الرحلات الجوية السابقة التي استمرت بضعة أيام فقط غرب أستراليا.

من جهتها، أقرت السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز، عدم التمكن من تحديد كيفية حدوث الإصابات الأخيرة وذلك رغم التحقيقات المكثفة.

يُشار إلى أن فقاعة السفر بين البلدين المجاورين اللذين لا يسجلان سوى إصابات قليلة جدًا بفيروس كورونا، تشكل خطوة مهمة على طريق تعافي قطاع السياحة في العالم، الذي تضرر بشدة من جائحة كوفيد-19.

اقرأ أيضًا:

إيطاليا تحظر الرحلات الجوية من البرازيل.. لهذا البسبب

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.