منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مُصفّحة وكهربائية.. هامر تطرح أحدث سياراتها إيدشن وان

أكدت شركة صناعة السيارات جي إم سي التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية لصناعة السيارات، حجز كل الكمّية التي طُرحت للحجز المسبق من سياراتها الجديد هامر إيدشن وان الكهربائية، بعد دقائق من فتح باب حجز السيارات.

اقرأ أيضًا..شاهد| لمحبي السيارات المكشوفة.. بي إم دبليو تطرح أحدث سياراتها

هامر
هامر

وكشف دونكان ألدريد؛ نائب رئيس شركة غلوبال بويك وجي إم سي، لدينا آلاف الأشخاص على قائمة الانتظار للسيارة الجديدة، رافضًا الكشف عن العدد الحقيقي لطالبي السيارة في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد..«بي إم دبليو» تستعد للكشف عن موديل جديد لـ «الفئة 5» و«الفئة 6»

هامر
هامر

وتابع نائب رئيس شركة غلوبال بويك وجي إم سي :”وجدنا استجابة لا تصدق في الليلة الماضية من حيث عدد الأشخاص الذين زاروا الموقع الإلكتروني وصفحة الحجز وعدد الأشخاص الذين استعرضوها وعدد الأشخاص الذين بحثوا عنها عبر محرك البحث غوغل على الإنترنت”.

هامر
هامر

سيارة مصفحة

وتأتي السيارة إيدشن وان مصفحة ومزوّدة بكاميرات إلى جانب بطارية كهربائية تتيح قطع مسافة 350 ميلًا، قبل الحاجة لإعادة شحنها مجددًا.

اقرأ أيضًا..«بي إم دبليو» تطرح سيارتها plug-in الموفرة للوقود

هامر
هامر

محرك بقدرة 1000 حصان

وتعمل السيارة الجديدة بمحرّك قدرته 1000 حصان، ومن المقرر بدء إنتاج السيارة “إيدشن وان” أواخر 2021 على أن يتم طرح 3 فئات منها أرخص سعراً خلال الفترة من خريف 2022 حتى ربيع 2024.

اقرأ المزيد..«بي إم دبليو i4».. أحدث سيارة كهربائية ذاتية القيادة بمحرك خارق

112 ألف دولار

وتباع السيارة “إيدشن وان” بسعر 112 ألفاً و595 دولارًا، وتنتوي “جي إم سي” فتح باب حجز الفئات الأقل سعرًا أيضًا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.